أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى | |
|
| حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ | |
|
+3miss sOma دمعـة فلسـطين |![كيـآن]!| 7 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
|![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:02 am | |
| شخصيات الروايه بيت بو د بو د 40 سنه ، اب حازم وعطوم بنفس الوقت ام د ، حنونه مرررره وودها تأمن كل شي لعيالها روان 17 سنه ثانويه بنت حلوة مره طولها متوسط وشعرها اسود طويل وناعم د 20 سنه الولد الاكبر طيوب وكله هواش ويا روان رنا 12 سنه متوسط شيطانه وتحب الحركه
والقصه بدأت ...~ روان: يمه يمه بالله خلي ابوي يحط لنا نت في البيت ام د: اقول انجبي بس وش من نت وش من بطيخ روان:يمه عاااااااد تكفين..وربي كل يوم اتفشل قدام ربعي ام د : زين سكتي الحين بشوف ابوك وش بيقول قامت روان باست امها براسها وطارت من الفرحه لعند دوو
.... عند د .... روان : دوووو يا دب تعال بقولك د: جت ام كشه ,,, هاااااه وش تبين جايه تصارخين روان: ايديك ع عشرة دينار د:اتخسي الا انتي وش من عشره...خلي احصلها وبعدين اجيبلك يا ام شامه خخخخخخخخخ روان: ايييييه طيب ما بقولك وراحت وهي تناقز بالدرج د: وش عندها بعد .... رواوو تعالي حبيبة اخوكي روان: هاااااا ما اسمع احد يناديني د: اقول تعالي لا تطير العشره قامت روان تراكض وفمها مشقوق من الفرحه روان: هاااااه كاني جيت ايديك ع العشره د : اقول احلامك ,,,قولي اول وش في روان: امممممم يا دب ابوي بيحط لنا نت في البيت د: حلفي روووون حلفي بالله روان: والله وش فيك
قام من الفرحه حضنها ... وفجأه د: وع قومي انتي بحضني انا هههههههههههه روان: ههههههههه اصلا لك الفخر تحضني ويا وجهك ذا
...عند بو د... ام د شالت لابو د العقال والغتره وجلست تغسل له رجوله ام د: بو د بو د: سمي يا الغاليه ام د: ما يامر عليك عدو بو د: خير وش تبي ام د: والله العيال ذبحوني يبون نحط نت في البيت يقولون لازمهم بحوث ومدري وشو بو د: خير ,...! انا احط نت في البيت ؟؟؟ ام د: يلا يا بود على ضمانتي ولا يهمك بو د: امري لله
ام د راحت لعند العيال.. روان:: هاااااه يمي بشري وش قال ام د: وافق د: بالله يمه وافق روان: ايييييييييييييييييييييييه ونااااااسه واخيرا ، اقول حمود ايديك ع العشره د: روحي ويا وجهك احلامك اعطيك فلس واحد هههههههههه وقاموا يراكضون في البيت ام د: ههههههههههههههههه الله يهنيكم يا عياالي
وبعد ما شبكوا النت ..., روان ::وااااااااه واخير ما بغيت سوت لها ايميل ودوغري سجلت بمنتدى وبدت تشارك وكانت متحمسه للجو الجديد اللي دشته ومره هي جالسه تحوس بالمنتدى الا وتشوف طلب صداقه من واحد اسمه أمير الكلمة روان: يمه يمه وش يبي ذا .. وش اسوي الحين اييييييه خلني بقبل الطلب عاتي وش صار يعني وقبلت الاضافه وبدت تكلمه برسائل الزوار امير الكلمة: هلا وغلا توه ما نور المنتدى بوجودك يا الغاليه روان: يا ويلي دخت // هلا اخوي النورر نورك امير الكلمة: اسمعي اذا احتجتي اي شي ترى انا جاهز روان: ووووويه فديته والله/// اييه ان شاء الله اخوي امير الكلمة: والله شكلها غيييير عن كل البنات// خير ان شاء الله اشوفك ع خير روان: بدري فين رايح /// اوك اخوي اشوفك ع خير
روان بالليل جسلت تذكر اللي صار وياها ومخدتها بحضنها وكانت لابسه برموده ودري وفنيله نص كم روان: يووووو انا مالي جالسه افكر فيه
امير الكلمة(( اسمه ياسر عمره 19 سنه كمل ثنوي بس ما دخل الجامعة للحين,, شاب رومنسي وحنون لابعد درجه )
عند د.... رنا: حمودي وش قاعد تسوي هااااه د: جب بس انتي رنا: شوو اقول بتقول والا انادي ابوي د: رنوتي يلا عاد وش تبين رنا: ابي اقعد ع الاب د: اووووووووووف تعالي الله ياخذك انتي واختك لو كنت بروحي احسن رنا: ههههههههههه فديته اخوي يلا قوم
في غرفه روان........ روان شغلت الاب ودشت المنتدى ولقت رساله من ياسر وكان مكتوب ( اسف والله بس وربي مدري وش حسيت وانا اكملك احساس ما حسيته وانا اكلم اي بنت وذي ايميلي لو تبغين تضيفيني واذا ما ودك براحتك واااااااااسف والله مدري اشلون جتني الجرأة وكتبت لك هالرساله Ya_r@............ روان: يا ويلي ي طاح في بطني وش اسوي مستحيل اضيفه ... ابوي لو درى راح يذبحني ... والله بيطردني بره البيت روان ما عرفت شنو الحل سكت الاب وطلعت فوق السرير ورفعت رجولها فوق وراسها كان منزل لتحت روان: اااووووووووه يا ربي لا يكون احبه ويا وجه .... اقبل والا اوووووووووووووووه بقبل واللي يصير يصير نطت من فوق السرير وفتحت الاب ودوغري دشت المنتدى واخذت الايميل ووضافته بأيميلها ... بعد ربع ساعة ... روان: يمه اكو دش وش اسوي ما بكلمه ياسر: يا ربي اكو ضافتني وش اسوي اكلمها والا...؟
| |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:20 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:21 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:24 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:26 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:27 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:31 am | |
| عمر وياسر كآن مغمى عليهم من قوة الصدمه..., بس ياسركان للحين صاحي شوي .... ياسر بوجع والم ويحس في طعم دم بفمه: عمر......عمر....عمر عمر لااجابه...... ياسر: آآآآآآه ظهري يوجع.........عمور رد علي تكفى عمر لا اجابه: ,,,,,,,,,,,,, كان ياسر يسمع اصوات بره وصوت اسعاف والمكان اللي كان فيه ظلمه وضييييييق ويحس جسمه متكسر وشوي والا اغمي عليييييييييه ماقدر يتحمل الخنقة اللي كآنت...~
طلعوهم الاسعاف وودوهم ع المشفى ...عمر دخل العناية المركزه لانه حالته كاااانت مررررره سيئة اما ياسر ..ماصار فيه غير كسر بسيط في يده وكم جرح في وجه وظهره ياسر بعد مافاق.....فتح عيونه ....... ياسر: وين انا....... وشاف الممرضات حوليه........ يا ويلي لا يكون مت وانا الحين بالجنه وذولا حور العين ههههههه وضحك بصعوبه.........اآآآآآخ وش ذا اللي على يدي وفجأه تذكر اللي صار وقام يصرخ..............عمرررررررررررررررررررررر وين صديقي....الممرضة جت تراكض...وتس وتس ذا بروبلم....آر يو اوكو ياسر: صديقي وين تكفين لا تقولين انه مات تكفيييييييييين الممرضة: وتس....... ياسر: اووووووووووه وش يفهمها ذي بعد ....ماي فريند عمر ...ويييير الممرضة: اهااا يس يس هي از فاين..دونت ويري ياسر: اووووووف اشوه كنت خايف ....... طبعا الممرضة ما قالت له الصدق...عشان خافت لا تزيد حالته تتأثر ,,,,,,.. ياسر حمل جواله ...ودش ع المسن وكتب رساله لروان هلا رووحي ...تراي سويت حادث ......ونا في الستشفى صديقني ابي احسك معي...راح انتظرك ...وهذا رقمي... اتصلي فيني ......روحي انتظرك انتظرك...احتاجك احتاجك
عند مريم وشجون×× شجون: مريم هدي شوي ...مافي الا العافيه.... مريم وهي تبكي: شجون خليني بحالي وربي حاسه اخوي فيه شي.. شجون وهي شوي وتبكي ..بس ماسكه حالها بالعافيه: مريوم يا ي ...الله كريم لا تحاتي مريم: ............................... السواق: ماما هادا بابا ياسر يتصل قامت مريم خذت الجوال بقوووووووووة مريم: هااااااااا ياخوي ويييييييينك ...جننتني عليك ...وش فيك ياسر: هدي هدي مالك..؟ مافيني شي .... مريم: ااااااه كنت شوي وبموت...اجل ليه ماترد علي هااااااا ياسربصعوبة: لا بس سويت حادث بسيط وانا الحين بالمشفى مريم: شوووووو....يا ويلي وانت الحين اشلوووم بالله طمني ياسر: مريومي خلاص ...مافيني حيل اتكلم...تعالي ع المشفى مريم" طيب طيب ياخوي ثواني وانا عندك شجون: خيييييير وش في ماله ياسر مريم ودموعها تنزل: ...سوى حادث شجون مسكت راسها: هااااااا ايش حادث.....؟ .....والحين اشلونه مريم: مدري ...مدري.... هيييييه بيااا بسرعة السواق: حاضر ماما.... شجون تبكي : ....................... في بيت روان×× كانت لسى بالحديقة وبيدها الوردة...ود كان يطالعها من الدريشة وبعد شوي دخلت للغرفة وراحت دوغري للمسن...فتحت الايميل وشافت الرساله ×× هلا رووحي ...تراي سويت حادث ......ونا في الستشفى صديقني ابي احسك معي...راح انتظرك ...وهذا رقمي... اتصلي فيني ......روحي انتظرك انتظرك...احتاجك احتاجك ××
روان تمنت الارض تبلعها: يااااااا وييييييييييلي حادث ...وش اسوي الحين .......مستحيل اتصل فيه...ابوي لو يدري راح اروح فيها....يا ربي وش اسوي
قامت دقت على نور نور: الوووووووووووو هلا وغلا بأكبر دووووووبه بالعالم ههههههههههههههههه روان: نور مو وقت الضحك ؟؟؟ نور: خير وش في روان: لحقي علي...ياسر سوى حادث ...والحين بالمشفى نور: لا تقولين ... روان: ويبي اتصل فيه........وش اسوي نور: اقول اعقلي بس ....وش تتصلي ..ابوكي لو يدري وربي لا يذبحك روان: طيب نور وش اسوي نور: لا تسوي شي ... روان: اشلون ....مااقدر...هذا الهوى اللي اتنفسه...ماقدر بلاه نور: ايييييييييه يلا عاد روان...والله انتي براحتك قلت لك ابوك لو يدري.... روان: اووووووووووووووووووف طيب طيب وقامت تبكي وتبكي لحد ما انحرقت عيونها من البكي ونامت المسكينه وها يرجف...وتتمنت ماتصحى الا وهي بالقبر....
في المشفى×× مريم وشجون ووالسواق ووصلوا المشفى وكانت مريم تجري ....... شجون: مريم هدي شوي مريم وهي تبكي:: .......اخوي ......اخوي.......اخوي
| |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:34 am | |
| شجون: مريم تكفين ,,,,ياسر لو شافك بذي الحاله بيتعب اكثر مريم:............................. شجون: مريم يلا روحي عااااد هدي<<<وهي مساكه حالها عشان لا تزيد تأثر فيها اكثر مريم: ............شجون بالله كافي شجون بتعب: طيب امشي
ولما دخلوا الغرفة ...كان ياسر منسدح فوق السرير ويده اليسار فيها جبس وبيده الثانيه تلفونه.... مريم ركضت وحضنته: اخوووووووي اشلونك هالحين ياسر: آآآي وجعتيني... زي ما انتي شايفه مريم: ارعبتني علييييييك وربي جنيت ياسر وباله بالجوال: ههه فديتك يا اختي شجون بصوت واطي: ماتشوف شر ياسر ياسر طالع فيها: ومايجيك....وابتسم شجون طاحت بأرضهآ: آه فديت النظره اللي تدوخني بس<<< الله يشفيك ياسر والجوال بيده: مشكورة مريم: ايييييييه يا خوي سيب الجوال...مو وقته...... وشالته ياسر يصرخ: مريوم جيبي الجوال احسن ما توصلك ضربة شجون تبتسم: مريم عطييييييييه ياسر يناظر فيها: اسمعي كلاك خويتك مريم: ماني...انت تعبااااااان وممنوع الجوال فاهم ههههههه ياسر: مريوم يا دبه جيبي الجوال مريم: هدي هدي ماراح افتح الرسايل لا تخاف ههههههههههههههه وشوي والا والتلفون يرن .................... بحبك وحشتيني ..بحبك وانتي نور عيني لو انتي مطلعه عيني...بحبك مووووووت........... ياسر: هييييه جيبي الجوال بسررررررررررررررررررعة<<كان يظن روان تتصل هلا ....روان كنت حاس بتتصلي اخو عمر فيصل: هههههههه اي روان يا بطل ..انا فيصل ...وين عمور من الصبح اتصل على جواله مغلق لييييييه ياسر:مالت عليك ...<<ايه عمر ...لا يا فيصل ترى حنا سوينا حادث اليوم فيصل: اييييييييييييييييش....اخوي صار له شي ...ياسرر تكلم ياسر: هدي يا بابا ....مافي الا العافيه فيصل: وربي يا ياسر اخوي لو صار له شي ما بسامحك طول ياسر بتعب: اييييييه تعال المشفى وبتشوفه فيصل: اكيد جاي...ثواني واكون عندكم........سلام ياسر سك التلفون وحس بخيبة امل...ظن روان راح تتصل لكن بدون فايده آآآآآآآآه معقولة روان ما تحبني....معقوله ..كانت بس مجرد تسلية..افااا والله ما هقيييييييت..وغطى راسه بالفراش وخبى دمعتي,,,لانه بجد كان يعشقها وروحه تجنن بها
مريم: يسوووور مالك يا خوي...شكلك تبي ترتاح ياسر من تحت الفراش وبصوت واطي: ايه ابي انام شجون: خلاص مريم خلينا نمشي ونخليه يرتاح... مريم " ايه يلا مشينآ وهما طالعين....كان فيصل واصل وهو يركض فيصل: مريم,,,,,,,مريم مريم تطالع من يناديها:: هلا فيصل ... فيصل..: عمر وين..... مريم.: والله مدري...انا دشيت على ياسر في الغرفة رقم 6 فيصل: طيب طيب وراح وهو يركض... دخل لاقى الدكتور مع ياسر فيصل: هلا دكتور شخبار اخوي الدكتور: هلا اخوي...انت اخو المصاب الثاني فيصل بخوف: ايوه...بالله طمني عليه كيفه الكتور...والله ما بكذب عليك........................... | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:36 am | |
| فيصل: خير ...طلبتك يا دكتور طمني...هذا اخوي الوحيد وبلاه اموت الدكتور: اذكر الله.... فيصل وهو خلاص منتهي: يا رب يا رب...قولي وش فيه اخوي الدكتور: والله ياخوي احنا سوينا اللي علينا والباقي على ربك ياسر كان يناظر في فيصل ودموعه تنزل ..كان يحس انه السبب... ياسر بصعوبه وألم: فيصل فيصل ولا كأنه يسمعه: ................... ياسر: فيصل بالله لا تزيد من عذابي فيصل: بالله اسكت انت... ياسر: فيصل ..موذنبي قيصل: اجل ذنب منو...وربي لو صار بأخوي شي بكرهك طول ياسر بحرقة: آآه يآ رب رحمتك طلع فيصل وهو يبكي وجلس يناظر عمر من روى الباب فيصل: ياويلي عليك ياخوي...وش ذنبك يصير فيك كذه مريم وشجون كانوا جالسين فوق الكرسي ويناظرون بفيصل قامت شجون وراحت لجمبه شجون: هاا وش قال الدكتور فيصل طالعها وتفاجأ من جمالها ونسى اخوه: سبحان من سواكي وش ذا الجمال<<<هاا مدري والله شجون: لا تقلق خير ان شاء الله فيصل: يالبى هالصوت:<<<الله كريم... شجون حطت يدها على كتف فيصل...فيصل حس برجفه اول مره يحسهآ... فيصل: آآه وش ذا الشعور اللي احسه,,,.. شجون استحت وشالت يدهآ: ربك كريم ,,,,,وابتسمت ومشت وراحت لعند مريم....وفيصل ظل يطالعها وه يرجف حيييييل مريم: هييييييييه ياهانم لا تكوني تحبيه شجون: ههههههههه يرجك يا شيخه ويسوري وين رااح مريم: ايييييه احسب بعد ...كان ذبحتك الحين شجون: ههههه طسي مناك بس مريم وهي تضحك: لك رجه هههههههه
في بيت روان×× صحت من النوم ....تنمت انها ما تصحى بس للاسف قامت...! روان: اووووووف يا الله ...اكيد ياسر ينتظرني الحين...وش اسوي... اتصل......ما اتصل .... اتصل......ما اتصل .... اتصل......ما اتصل .... اووووووه وربي بموت ...شنو اسوي وشوي الا ود داخل روان روان..تعالي ابيكي شوي روان بملل: شنو تبي د: نور تعبت واتصلت فيني وقالت تبيكي بالبيت عندهم روان: اوووه مافيني حيل اروح مكان د بأستغراب: روااااان هذي نور مالك...؟ روان: بالله قوم عن وجهي ماني طايقة نفسي د قرب منها ومسك يدها: رووون حبيبتي وش فيكي...تخشي عن اخوكي ,,,افااا بس روان: د صدقني مافي شي...شوية صداع ويروح د: طيب براحتك.......ومشى عنها واتصل بنور نور: هلا روحي د: هلا بي وحياتي نور مستحيه: هلا د: هاا يا ي بشري يا ي كيفك الحين..؟ نور: ,,,وانت د: دامك روحي نور وهي دايخه من كلامه: زين د: لا موبايلي ههههههههههههه نور: ههههههههه د: فديت ضحكتك انا يا ي..........نوري معلش سؤال نور: اكيد حبي قول د: روان وش فيها...حالها مو طبعيي هاليومين نور بخوف: هااه ولا شي د: نور روحي لا تخبي عني نور: صدقني ماخبي عنك شي د: اكيييد نور: ايه اكيد د: لو طلعتي تكذبي علي...؟ نور: حمودي عاد ...وش اكذب..تتوقع اكذب عليك انا د: ايه طيب.. نور" طيب طيب د: احبك نور بخجل: ونا بعد اموت بك د" بجد...؟ نور: اهااا
عند ياسر بالمشفى كالعادة حاط التلفون بيده وينتظر روان تتصل ياسر: آآه لمتى انتظرك روحي....بموت خلاص بلاكي...ابيكي... عني........معقولة نستني.......افااا مريم دخلت عليه وهي تضحك: هاا ياخوي كيف صرت ياسر: مالك تضحكي...؟ مريم: ههههههههه لابس شكل فصول يحب شجون ياسر: ايه زين مريم: وش اللي زين.......هيييييييه ياسر لا تنسى ان شجون تموت بك ياسر: ومنو قال اني احبها..؟ مريم: يااااااااااااااااااااسر لا تجنني ياسر: لا تجني ولا شي ....ما احبها ولا راح احبها وهي تدري بالهشي
طبعا شجون كانت تسمع من ورى الباب شجون: ااااااااه وش ذا اللي اسمعه....يارب انا احلم مووو وركضت وهي تبكي ...وشوي الا وصدمت بحضن فيصل فيصل: خيييير وش فيكي تبكي شجون: وخر عني فيصل: ماني تاركك قبل لا تقولي لي وش فيك شجون: ووبصفتك منو اقولك...وخر عني فيصل بقهر تركها.......................
| |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:37 am | |
| شجون ناظرت فيه وهي تبكي بحرقة.....قام ركض ورها ومسكهآ من يدهآ فيصل: شجون تبين شي شجون: مالك ياخي انت ما تفهم...قلت لك وخر عني اووووووووووف فيصل بحزن: طيب براحتك ومشى لجمب غرفة عمر لاقاه فاق من النوم فيصل: عمووووووووور يا روح اخوك...جننتني عليك عمر بصوت واطي: ف....ي....صل فيصل: ايييييييه انا فيصل عمر: ي...آآآآآسر وين فيصل: بالله تسأل عنه.......خلك منه.......كل شي بسببه عمر: فيصل لا تقول كذه...وينه هو فيصل: لا تخاف مافيه شي.... عمر: الحمد لله فيصل : ايه الحمد لله.....انت المكسين اللي رحت فيهآ ..., عمر بغضب: فييييييييييصل اسكت فيصل : ايه طيب سكتنآ
في غرفة ياسر×× ياسر: الا تعالي وينها شجون مريم: ايه ذكرتني...مدري كانت بره...بروح اشوفها ياسر: ايه زين روحي طلعت مريم...وماشافت احد....دورت ودورت...وبدون فايده....لمحت فيصل بغرفة عمر راحت تركض......... مريم: هلا فيصل...هااا عمر قآم فيصل: ايه فآق عمر يطالع فيهآ: هلا مريم مريم: هلا عمر...شخبارك الحين...جننتونا عليكم عمر يضحك بصعوبه: ههه لا تمام...شوفيني...سوبر مان ههه فيصل: ههههههههههههههههههه الله يرج بليسك حتى وانت مريض تنكت هههههههههههههه مريم: ههههههههه الله يشفيك .........فيصل فيصل: سمي مريم: ماشفت شجون فيصل: الا شفتها تبكي وهي تركض مريم: شو تبكي...ليه فيصل: مدري والله....حاولت اسألها بس ما عبرتني وصيحت فوقي ومشت مريم: ش وماشفتها وين راحت فيصل: لا والله...مدري مريم: طيب خير ان شاء الله بتصل فيها الحين............عمر ماتشوف شر عمر: الشر ما يجيك
اخذت الجوال...واتصلت,,,,,,,,,التلفون يرن.....ومحد يرد مريم: يا ربي وينها ذي....اوووووووف بس
في عالم آخر×× د: نوري نور: هاا د: احببببببببببببببببببببببك تدرين نور بخجل: ايه ادري د: ههههههههه ومين قالك نور: ههههههه ي قال لي....... د" روحي ممكن طلي صغييييييييير نور: روحي لك وش تبي د بهمس: ابي بوسه نور حست برجفه: شنو د: هيييييه روحي...وش ابي بوووووووووووووووسه نور:هييه د اسكت لا احد يسمعك د: عاااااااادي احبك انا......وابي بووسه من احلى شفايف بالكون...فيها شي هااااااا نور: هيييييه حمودي استحي د: فديت اللي يتسحون يا ناس نور: ههههه بس عاد ترى بطني قامت تعور د: هههههههه ومالها بطنك بعد....اكيد تبي بوسه وبتهدأ نور دااااااااااااااخت: .................. د: امووووووووووووووووووووووووووح نور انتهت خلاص.:.................... د: حبي ........؟ نور لا اجابه:............... د: يا هبله نور: هنا د: لا هناك هههههههههههه.........مالك...يلا عاد ماصارت بوسه دختي علي نور: هههههههه ما اتحمل والله د: تبين بوسه تانيه نور: لالالا وش بوسه بس خلاص ..........ووسكرت الجوال د: ههههههه احبك وربي احبك
د سك الجوال ولمح روان تبكي راح لعندها... د: روان...وقسم بربي لو ما قلتي وش فيك لا اذبحك الحين روان رفعت رأسها: قلت لك مافيني شي بطني تعور د: روان توك قايله راسك ....صارت بطنك الحين ...وين تجي ذي روان: اوووووووف د قوم عني د: ماني قايم لين اعرف وش فيك روان: وربي مافيني شي...تعباااااااااااانه شوي د: اوديك المشفى روان: لا مابي اروح د : زين براحتك.....وين امي روان: مدري يمكن تحت د : طيب بروح اسألها روان: عن شنو د: عن اللي فيكي روان: اوووووووه د تكفى مو ناقصه امي بعد د: اجل تقولي الحين وش فيك روان سكتت وزادت بالبكي ..............قام د لمها بحضنه ..........حست بأمان وضمته مررررره روان: آآآآآه وربي تعبانه د: طيب قولي عشان ترتاحي روان كانت تفكر لو قالت راح يرميها من حضنه ويقتلها روان: لا وربي مافي شي تعب بس د: ردييييييييينا يلا عاد قولي روان بحرقه: ’’آآآآآآآآآآآآآآآه بس......................... | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:41 am | |
| نور: هدي يا ي روان تبكي.................... د دخل: هاا كيفها......... نور: مثل ما انت شايف د همس لها بأذنها: انا مو شايف غيرك حياتي نور تضحك: روحي عيب......اختك تعبانه مو وقته قام لصق فيها ,,,,,,,,,,نور داخت........وشوي الا والام دشت الام: د وخر عن البنت لا يوصلك كف الحين نور استحتت مررررررره وطلعت............د لحق وراها نور: يعني لازم تحرجني قدام امك د: نور يا ي امي تعرف اني اموووت بك وانك بتصيري زوجتي خلاص نور: زين خلاص وخر عني د: زعلانه نور بزعل: ايه قوم د مسك يدها: روووحي يلا عاد نور هدته: د وخر عني د: ماني بهداك زين.......وش بتسوي نور: د قوووووم عني د: حضنها بقووه:: ماني يعني ماني نور داخت خلاص: اوووووف روحي عيب والله قدام الناس د وفمه قريب من شفايفهآ: مافي احد غيرنا هنا ولصصصصصصصصصصصصصصصصق بفمهآ نور ماقدرت تتحمل داااااااااااااخت خلاص.......
في غرفة يآسر ياسر للحين بيده الجوال وينتظر روان تتصل ما يدري انها بالغرفة اللي جمبه ياسر: يلا يلا رواااان حبيبتي انتظرك.......لمتى لمتى مريم دخلت عليه: جييييت ياسر: هاا شفتيها مريم" لا وادق عليها محد يرد.....وربي مدري ليه حاسه انها كانت تسمع اللي قلناه ياسر: يكون احسن بعد مريم تصرخ بوجهه: هيييييييه انت ماعندك احساس.........البنت تحبك ياسر ببرود: وانا ما احبها مريم بغيظ: انت ما تحس والله ياسر: اهاا ايش المطلوب مريم: اوووووووف قوم بس وربي ظالم ياسر: مريم افهمي ما احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا مريم: اسكت بالله......عديم احساس ياسر: عديم احساس كيفي ....طيب وخلي صديقتك ذي تروح لفيصل.....حرام ولله شكله يموت فيها ..خليه ترحمه مريم بعصبيه: اووووووووف ياسر انت ليه كذه ياسر: مدري والله مريم كانت معصبه حييييل وطلعت بسرعة لبره....شافت فيصل جمب غرفة عمر مريم: فيصل فيصل: خير مريم ........عرفتي شي عن شجون مريم: لا وربي......دقيت ع الجوال محد يرد فيصل: بالله لين تتصل اوو ترد طميني عليها مريم تضحك<<<ليت ياسر زيك>>>>>طيب ...خير.......اشلون عمر فيصل: والله زي ماانتي شايفه......شوي انا بروح اجيب اكل مريم : طيب ودخلت لعند عمر.........عمر كان مغمض عيونه وحس فيها دخله مريم: عمرررررررررررر تسمعني عمر مسوي حاله نايم:.................. مريم: شكله نايم............ومسكت يده<<<<مهي تحبه بس ما تبين ولا هو يبين عمر حس بشي غريب: آآآآآآح مريم هدت يده: عمر انت صاحي عمر ما يرد: .......... قامت قربت من خده وباسته ,,,,,,,,,وحطت يدها بشعره ومشت بسرعة عمر نسى المه ووجعه: ااااااه انا احلم يا رب والا ذي مريم اللي دخلت.......! | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:42 am | |
| عمر: ااه مدري...احبها ......طيب اعترف لها.....وش اسوي يا رب وشوي الا وفيصل دخل عمر: هلا يا دب فيصل: ههههههههههه عمور انت مريض بسك عاد عمر: ههههه يا دب حتى لو مريض ما اتعير ابد فيصل: هههههههههه يا عيني عليك ياخوي,,,,,,,,,,,,, مريم وش كانت تعمل عندك هااااااااااااااااا
عمر: هااه ومنو قالل انها كانت هنا فيصل: هييه يا بابا العبها على غيري ههههههههههه توني شايفها طالعه .......بالله خلها تظبط لي صديقتها عمر: هههههههه لك الجن ..جب بس ..منو قال ابيها والا احبها ....طس مناك بس فيصل: فديت اللي يكابر يا ناس.... اعترف يا حلو ..كاشفك هههههههههه عمر يحاول يغير الموضوع: طس مناك ابي انام فيصل: اييه طيب نام يا عاشق يا مكابر ههههههههههههههه عمر غمض عيونه وحط المخده على وجه عند د نور......... نور: د بس وربي ذبت د: وانا ذايب من زماااااااااان نور: روحي تكفى هدني......... د: للحين ما شبعت..... نور: مممممممممد بسسسسسسس د : لا لالالا يعني لا نور: د بليز لا تفشلني قدام امك واختك د وهو يعض اصابع يدها: فديت الاصابع يا ناس نور: هيييييييه تعورني د: فديت الوجع وصاحبة الجوع طيب ابوسهم عشان ترتاحي وارتاح انا نور: اوووووووووف قوم عني........ ودخلت الغرفة... الام: ماعليك يا بنتي من د تراه مججنون نور: لاعادي يا خاله ...<<<الله يرجك يا د وش هالفشلة اللي انا فيها الام: طيب يا بنتي جلسي جمب روان عبال لا اروح اصلي واجي نور: طيب خالتي خذي راحت روان مغمضه عيونها........ نور: روووون حياتي تسمعيني روان قامت: هااااا ياسر روحي انت جيت نور: الله يعين...اي ياسر..روان اصحي...ياسر مستحيل يجي هدي اعصابك....ك ما يتحمل روان: مابي ابييييييييييه والحين بتصل كيفي نور: اعقلي روان: مجنونه انا بكيفي وش عندك ورحي لعند حبيبك يضمك وانا لي الله نور: روون يلا عاد...انا خايفه عليكي والله
روان: قومي عني صدري يوجع وكلي الم ومحد حاس فيني نور: اافاااا يا روان انا ما احس فيك روان: لو تحسي بي ماكان قلتي كذه نور: روان حياتي افهمي...ياسر حلم حلم حلم واحد عرفتيه بالنت وش تبيه روان تصرخ: سكتيييييييييييييي لا تكلميني .....روحي عني آآآآآآه ’’’’’’’’’’’’’ نور تهدي فيها: روان هدي هدي قام الدكتور دخل : خير وش فيها ........احنا مو قلنا مانبي انفعالات...... نور: معلش دكتور,,,,,,,,اسفه والله الدكتور: خلاص خليها لحالها نور: طيب وطلعت بره الدكتور: روان ........هدي شوي روان بعنف: وش تبي انت...وخر عنيييييييييييي
ياسر كان يسمع صوت الصراخ ياسر: اووف من هذي اللي تصرخ كذه...وجعت راسنا
| |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:44 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:45 am | |
| يآرب وش اسوي ...اروح اشوف...وش هالشي اللي مجنني...وربي ماقدر خلاص بجن....حآس في شي.......آآآآآآآآه بس
روان كانت للحين تصرخ.......
الدكتور: هدي...هدي روان: وخر عني...... ..... الدكتور: طيب ممكن افهم منو تبين روان سكتت واستوعبت:: هااا مابي احد...ورجعت تبكي وكان شكلها مرررره يقطع ال الدكتور قعد يقول بينه وبين نفسه: اممم الله يعينك...هذا مو مرض..هذا حب والله اعلم
روان طالعت فيه: وينه........؟ الدكتور: منو...! روان: هو.....! الدكتور: طيب مين هو.....ووعد بجيب لك هوآ روان: بجد الدكتور: اهاا بجد.....قولي روان: مدري مدري........ورجعت تبكي
ياسر كان طالع من الغرفه...وشاف الدكتور طالع من عندهآ ياسر: هلا دكتور الدكتور: ياسر......وش اللي مقيمك من سريرك.....مو قلنا نبي راحه ياسر: معلش ممكن اسأل سؤال الدكتور: اكيد يآسر ...تفضل ياسر: من في ذي الغرفه الدكتور: بنت ياسر: منا عارف انهآ بنت .....بس وش فيها تصارخ الدكتور: اكيد انزعجت......والله مريضة بال...وصادتها حاله ياسر: طيب ممكن ادش اشوفهآ الدكتور: لا ما يصير ياسر بحزن: ليييييييييييييييييييش الدكتور: كذه...يلا ارجع غرفتك عشان ترتاح......! ياسر حس بقهر,,,,كان يحس روحه بتطلع ويشوف هالشي اللي مجننه مشى ودخل على غرفة عمر.....~ عمر: يسووووور كيفك ياسر: زين......وانت كيف صرت عمر: مثل ما انت شايف...ولا احلى ههههههههه فيصل: شفت يا ياسر..عمور عمره ما تغير ياسر: ايه ادري : فصوول بالله روح جيب لي مآي فيصل: طيب ابشر عمر: ياسر...اكو طلعت فيصل ياسر: وليه..كان خليته عمر: ياسر ...وش في ....كلمني ياسر وشوي ويبكي: آآه روان عمر: رجعنا لروان...وش فيها بعد ياسر بقهر: خذلتني....نستني......باعتني عمر: الله..الله...وش ذا الكلام يااسر: ذا اللي صآر.......انت تدري حتى ماجى في بالها...تتصل تسأل عمر: يسور...لا تصير كذه...وش دراك بظروفهآ يآسر" ظروف.....!.....اي ظروف اللي تبعدها عن حبيبهآ....انت ما تعرف اشلون اموت فيها عمر: وربي ادري....بس؟ ياسر: لابس ولا شي........نستني وخلاص عمر: ياسر...ليه يائس كذه ياسر يصرخ: محد فاهمني.......احبها وتركتني........قوموا عني...اكرهمكم كلكم عمر يهديه" ياسر.....ياسر ياسر بعصبيه: وش تبي....خسارة حتى انت منت فاهمني....! عمر" ياسر... ياسر: وش تبي ..... عمر: هدي.....خلنا نطلع من المشفى ويصير خير.....! ياسر: ايه نطلع......وش الفايدة وران راحت ’’’آآآآآآآآآآآآآه وطلع ياسر من الغرفة ومو شايف الدنيآ قدامه,,,..وكان فيصل راجع فيصل: هاا يسور تبي ماي ياسر: وخر عني فيصل" هييه وش فيك ياسر: قلت لك وخر عني فيصل: زين زين لا تاكلني.............ومشى فيصل وهو مستغرب من حالة ياسر
وفجأه ...د كان جالس مع نور فوق الكرسي,,,وشافوا ياسر...شوي ويطيح د ركض ومسكه د: خير وش فيك ياسر ووجه اصفر مرره: هاا ولا شي د: انت ياسر: ايه ....خلني بروح د: ولا الله ما اخليك تروح وانت بذي الحاله...وينها غرفتك ياسر: هناك د: اوووه زين جمب غرفة اختي...يلا اجل مشينا ياسر بتعب: تسلم:..... د: عيب يا رجال حنا اخوان ياسر: ولد اصول والله ووصله لين الغرفة ودخله... د: يلا ما اوصيك اذا بغيت شي...ترانا جمبك ياسر: ما تقصر والله د: ما قلت لي وش اسمك ياسر: ياسر ,,,,,,وانت د: انا د....يلا اشوفك
وطلع د من الغرفه نور: هاا وش فيه الولد د: والله شكله تعبآن مره... نور: اهاا الله يشفيه د: امين...والله ياسر شكله طيب ووولد ناس نور بلهفة: يآآآآآآآسر..........! د: وش فيكي متخرعه ,.,,,ايوه ياسر نور تفكر: يا ويللي لا يكون ياسر د: وين سرحتي.....! نور: هاااااا لا مافي شي....يلا عاد متى بنطلع من المشفى د: مدري والله الدكتور....قال بكره بالكثير بنطلع نور: اهاا طيب يلا انا بروح لروان د: طيب يلا ونا برح اجيب غدى نور: طيب روحي روح د: تعالي يا ماما نور: وش تبي د: ابي اللي بالي بالك نور: مممممممممممد مو وقتك د: يعني لازم تعصبي بي...هااااااه نور: د...بعدين د: طيب يا ي بعدين ......بعدي...بس صديقني ماراح افتلك نور تضحك.: ......ههههههه طيب
يلا روح د: زين روحي احبك نور: ونا بعد...يلا امشي ,,,,فضحتنا د: ههههههههه
نور راحت تركض لعند روان.......... نور: روان ......روان..... اصحي روان فتحت عيونهآ: وش في نور: يااااااسر يا روان ياسر...........!
روان بفرحه. وينه ...وينه نور: مدري يا روان...بس في واحد جمب غرفتك..ومسوي حادث ..ونفس الاسم روان: ياسر ..ياسر...روحي نور: روان هدي...يمكن ما يطلع هوآ روان: لالالا هو..ادري...ي ما يكذب علي ابد نور: روان خليني آتآكد... روان: بسرعة تكفين...بموت واشوفه....خلاص نور: طيب...طيب
في بيت شجون×× مريم وصلت ودخلت البيت مريم: شجوووووووووووون شجون: هلا مريوم انا فوق بالغرفة ..تعالي مريم: يلا كاني جآيه.. شجون :: هلا يا دوبه مريم: ههههههه هلا شجون: هاا بشري كيف ياسر وعمر مريم: احسن بكثير من قبل...ويمكن الليلة يطلعون شجون بفرح: قولي والله مريم: والله.....الموهم نبي نجهز حفلة عشانهم شجون: اكككككككيد يا بنت ولوووووو مريم: ههههههههه طيب وينها امك ما شفتهآ شجون: امي...مدري والله يمكن طالعة مريم: مالت...اصلا انتي من تدرين عن شي شجون: هههههههههه بس وربي للحين مقهورة مريم: شجون يلا عاد...قلت لك ياسر تعبان الحين...ومش عارف وش اللي يقوله شجون: اتهجين.......! مريم: ايييه شجون" طيب يلا اجل تعالي بروايك... مريم: شوو شجون: امس اخذت تلقون جديد وقلت بجيبه هدية لياسر ..لين يطلع مريم: هههههههههه وانا....هااااه والابس ناس وناس شجون: هههههههههههه وانتي طسي مناك بس مريم: لا والله وقامت تركض وراها ويضحكون.....~
د رجع ومعآه الاكل د: هلا ياا بنات....هاا جعوتوا روان: اووف وش جابك انت د: هاا روان قلتي شي...! روان: لا سلامتك... نور: يلا عاد روون ابيكي تاكلي عشان تصيري قووويه د: هههههههه هذي تصير قوية طل بس نور: هيييييه د...مالك دخل د غمز لها: ترى بعدين هااااااه..لا تنسي روان: مالت عليكم......قوموا مناك بس د: هههههه سكتي انتي نور: ممممممد بس عاد د: زين يلا اكلوا لا يبرد الاكل...وانا بروح اشوف ياسر روان: ياسر......! د: ايوه... نور: يلا يلا روح الله معك ودزته للباب ...لاروان تجن وتقول شي... روان: ليش خرجتيه نور: عشان ادري فيكي مجنونه..واخاف تقوولي شي..يذبحك بعدها روان: ليش انتوا معقدين كذه..اوووووووف احبه وش فيهآ نور: تقدري تقولي هالكلام قدامه...... روان بحسرة: ايه جيني من الجنب اللي يوجعني نور: شفتي...قلت للك انا بشوف واتأكد روان: ومتى يعني......... نور: بكره روان: اوووووف وش راح يصبرني لبكره نور: خلاص ...اكلي الحين وانتي ساكته روان: طيب طيب نور: ههههههههه فديت الولهانين والله روان: جب بس نور: هيييه رووون ي روان: لا نور: اجل روان: جب نور: طيب جب جب وطلعت من الغرفة وشافت د للحين ما دخل على ياسر نور: وش فيك..ليش ما دخلت د: انتظرك نور: انا...وش دخلني د: نسيتي يعني نور: اوووووووووه حمود لا تجنني...مو ووقته د: روحي عاد..كله مو وقته...متى يعني نور: ي افهمني..اختك مريضة...وحنا بمكان عام...كل شي مو وقته د بغضب: اووووووووه روحي خلاص ماابي شي نور: د يلا روحي عاد وحطت يدها بشفاته د داخ وبآس اصبعهآ.......نور استحت وشالت يدهآ د: اووف كم احبك نور: وانا بعد....يلا دش على الرجال د: طيب.. دق الباب..... ياسر: منو....تفضل د: هاا ياسر..كيفك اليوم ياسر: هلا د انا ...واختك كيف صارت د: والله تمام ياسر: الحمد لله... د: هاا متى بتطلع ياسر: بالليل ان شاء الله,,,,وانتوا د: ههههه وحنا وراك بكره ياسر يضحك: ههههه يلا تشرفت فيك والله د: ونا بعد....... ياسر: ادخل ليش واقف عند الباب د": لابس حبيت اطمن والحين ماشي البيت ياسر: واختك.....! د: لا خلاص امي بتنام معها اليوم... ياسر: اهاا طيب د: يلا توصي بشي ياسر: تسلم والله... د: يلا سلام ........وطلع من عنده نور : هاا كيف صار د: .....مافيه شي نور: اها طيب د" يلا روحي بوصلك اللبيت.. نور: لا وش اروح....بنام مع روان اليوم د: احلامك يا ماما...يلا البيت قدامي نور تفكر انها وعدت روان تشوف ياسر: حمود روحي تكفى د: مافي يلا..قدامي.... نور مادرت وش تسوي...: طيب يلا مشينآ د: ايوووووه تمام...فديت اللي تسمع الكلام نور تضحك بدون نفس: ههه زين يلا في غرفة روان..ظلت تنتظر نور تجي وتخبرها روان: اوووووف وينها...كل هذا تتأكد....يمه يمه الام: ها يمه وش تبين روان: نور وينها.....! الام: وصلها د للبيت روان بقهر: بجد راحت.... الام: ايه راحت.....ليه تبين شي يمه روان: لا يمه..مابي شي...ولمت المخده بغضب وغطت وجهها الام: روان وش فيك يمه روان بهدوء: مافيني شي الام: ايه زين ....بطلع شوي عبال لا تنامي روان فرحت: ايه يمه يلا روحي الام: وش فيكي فرحتي....خلاص جالسه لين تنامي...يلا نامي روان: اووف طيب بنام
وشوي الا وشجون ومريم والسواق وصولوا المشفى عشآن يطلعوا ياسر وعمر ففيصل: هلا شجون كيفك الحين شجون: ...تسلم مريم تهمس لها: حرام عليك شجون: جب بس انتي فيصل: تقولين شي؟؟؟؟؟؟؟ شجون: لا ماقلت شي...روح جهز اخوك..الحين بنمشي فيصل: تامري الحين رايح مريم: ههههههه وش فيه عليك هاااااه شجون تضحك: ههههه وش دراني فيه دخلوا على غرفة ياسر ياسر: واخيرا جيتوا....بغيت اطق هنا مريم: ههههههههه يلا ياخوي...مشينا شجون: ياسر:::شخبارك الحين ياسر بدون نفس: مثل ما انتي شايفه شجون بحزن : ...........................
شجون بحزن : الله يشفيك ...! ياسر: ويشفيك مريم تحاول تطلف الجو: ههههههه يلا يسور ...مشينآ شجون تضحك: ههههه ايه يلا وين اغراضيك بشليهم ياسر: مريم شيليهم... شجون حست بقهر: آه مريم: هههههههه لا ما ابغى يدي تعور...شجونتي يلا شيلي ياسر: ايه زين شجون فرحت: طيب يلا جيبهم ومشت لجمبه...عطآها...حاولت تمسك يده..بس سحبها مريم كانت تشوف...شجون حست بضيق مو طبيعي مريم: شجون يلا عاد...مانبي غزل قدامي ...استحوا عاد ههههههههههه ساير: سخيفه شجون خبت دمعتها:............... مريم راحت لجمب ياسر:شوف ترى وربي حرام عليك ياسر: جب انتي مريم: ياسر...حرااااااااااااام وش فيك ياسر: مافيني شي....يلا امشوا وانا جاي وراكم مريم: طيب شجون مشت ومريم مسكت يدهآ... مريم: معلش شوجي تعرفي ياسر عدل شجون: ايه طيب وش قلت مريم: شوجي عاد لا تضايقي...عشآني شجون: لا خلاص ما فيني شي مريم: اوك يلا مشينآ
ياسر خلاهم لما مشوا وطلع ....وقف عند بآب روان... كان يبي يدخل...بس في شي مانعه وشوي الا مسك الباب ......بغى يدفعه ......الا والدكتور جآي الدكتور: هاا ياسر تبي شي ياسر خاف: هاا لا وشي الدكتور: يلا ماتنسى تاخذ الدواء بنتظام ياسر بباله": اوووف وش اللي جابك الحين بس<<<لا تخاف طيب الدكتور: معلش ممكن تبعد شوي بدخل الغرفه ياسر: ايه اسف ..تفضل مريم تنادي..: ياااااااااااسر يلا عااد تأخرنا ياسر: اووووف يا رب...وش اسوي.......ومشى .....ومشى
الدكتور دخل ": هاا روان كيفك الحين... روان: عادي الدكتور: يلا مابقى الا اليوم وتطلعي بكره روان: دكتور الدكتور: خير روان وش تبين روان: عادي اطلع شوي الدكتور: ايه اكيد يلا وانا بجي وياكي روان: لا ابي بروحي الدكتور: اخاف تطيحي...للحين صحتك مو تمام روان: لا احس روحي احسن.. الدكتور: طيب براحتك وطلع الدكتور...روان قعدت شوي...وبسرعة خرجت شافت الغرفه اللي قبالهآ روان: اااااااه روحي ,,,,انا جايه...احبك روحي...وما خذلتك وربي..جايه يا روحي جايه وفتحت الباب............... أأأأه وينه...ليش مافي احد..! راحت تركض....وتركض...دكتور ...دكتور الدكنور: وش فيكي ...روان...روان روان دايخه خلاص::وينه .........وينه الدكتور مسكها لا تطيح: مين ............مين روان اغمى عليها:............... الدكتور: سستر........سستر ........كم بلييييييييييييييز جت الممرضة وحملوها للغرفة...........! الام: يا ويلي وش فيها البنت...؟ الدكتور: لو سمحتي روحي بره عبال لا اشوف شغلي الام بخوف: طيب وطلعت واتصلت بأحمد د وهو مع نور بالسيارة....؟ د: هلا يمه .....وش في الام تبكي: روان ردت وطلحت د يصرخ: اييييييييييش والحين اشلونها.....! نور: وش في ...د تكلم......! الام: مدري والله .....الدكتور طلعني .. د: لا تحاتي يمه الحين بنرجع نور: د تكلم ...وش في قوووووووووووول د" يلا يمه سلام نور: مممممممممممد ما تسمع وش في.....؟ د: معلش روحي..بس روان طاحت نور: ايييييييش بلا رجعنا بسرعة
في السيارة ( عمر ؛ فيصل × مريم× ياسر× شجون× السواق) ياسر كان مقهور حيل: اووووووووف فيصل: وش فيك ياسر.....د ربك طلعت منها سليم عمر: فيصل اسكت ولا تتكلم....! فيصل: طيب ولا يهمك وهذا فمي وخيطنآه عمر: يكون احسن..........وقرب من ياسر..... ياسر ياسر ياسر: وش تبي عمر: خلاص عاد ..ماصارت ياسر: اسكت ...محد منكم فاهمني ولا راح تفهموني عمر: افاا انا ما افهمك...تبغى ازعل...! ياسر: عمر والله يسلمك...مافيني حيل افتح فمي..ابي ارتاح مريم: خلاص عاد سكتوا...ما تدرون مجهزين لكم مفآجأة عمر يضحك: هههههههههه وشنو هالمفآجأه ....! شجون: ههههههه لين توصلوا راح تشوفوا....! فيصل: مسموح افتح فمي يا اخ عمر عمر يضحك: ههههههههههه ايه تكلم... فيصل: اكيد مجهزين لنا شي من عمايل البنات,,,اخاف مسوين لنا اكل ويطلع نصه محروق هههههههههههههه عمر: ههههههههههههه ايه والله يسونها هههههههههه شجون : لاعاد ليش معندكم ثقه فينا مريم كانت تطالع ياسر ما يضحك ...ولا كأنه معاهم... مريم: ياسر ياسر. ولا كنه يسمع:.............. مريم: يسور...وش فيك ياخوي ياسر: ولا شي...لا احد يكلمني شجون تطالع مريم وتسألها..: وش فيه ياسر يصرخ: انتوا وش فيكم...مافيني شي...ذبحتوني...... عمر: هدي هدي وش فيك فيصل: خلاص عاد...لا تكدوا علينا الجو شجون حست بقهر: اوووه يا رب ولما وصولوا ......ياسر دخل على غرفته بسرعة...والباقي ظلوا بالصاله
عند روان د ونور وصولوا يركضون د: هااا دكتور وش فيها نور: خيلا دكتور بالله تكلم الام: يلا ريحني وش فيها بنتي......َ الدكتور: مش عارف والله...بنتكم كل يوم حالتها تسوء نور حست بقهر..: كله بسببي د: قلتي شي نور نور بخوف: هاا لا الام" : طيب والحل يا دكتور...بنتي راح تروح من بين يدي...! الدكتور: والله يا اختي..بنتكم لازمها عمليه ..ووبأقرب وقت ممكن د: ايييييييييييش عمليه.....! نور: يا ويلي عميله الام مسكت راسها: اااااه يا بنتي توك صغيره..بتروحي مني الدكتور: هدوا يا جماعة ...توكلوا على الله د: طيب ومتى.... الدكتور: والله انتوا شوفوا الوقت الازم..! د ونور والام دخولوا على روان... الام مسكت يدها:: يمه بنتي روان بتعب: هااه يمه الام: تبين تعيشين..! روان مستغربه: اكيد يمه د: اجل لازم تسوين العمليه.. روان صرخت: ايييييييش ماني مسويه عميله..فاهمييييييييييييييين نور راحت لجمبها وسكت يدها: روان يا ي لازم هالشي روان فكت يدها وصرخت: روحي انتي...خاينه... د: روان امسكي نفسك وش هالكلام نور تهدي د: معلش د روان الحين ما تدري وش تقول د:.............................
| |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:47 am | |
| [size=21]د: انتي منتي سامعتها وش تقول...اذا انتي ترضين على نفسك انا ما ارضى نور: حمود خلاص عاد ..مو وقته روان: بسكم عاااد ذبحتوني واللله...عملية ما بسويها لا تنقتح السماء ع الارض فاهمين الام: روان يمه عشاني روان وهي تبكي: يمه تكفين رحميني...ليه تعذبوني نور: معلش جماعة ممكن تخلونا بروحنا د: يلا يمه...خلينا نشوف وش بتسوي نور نور ضربته بكتفه: هيييييه ما تثق فيني يعني د همس لها: الا اكيد يا روحي اثق فيك الام ود طلعوا...! نور: روان وربي اسفه...د ما خلاني اقعد روان ولا كنه تسمع:.......... نور: روان وربي اسفه ...تكفين لا تعذبيني روان: بالله بس....الحين انا اعذبك..... نور: طيب وش اسوي روان: لا تشوي شي...للاسف احتجتك وخذلتيني...! نور: روون لا تقولي كذه... روان: اطلعي...! نور: بالله روان..تطلعيني بره روان تصرخ: رووووووحي مابي احد...اكرهكم د سمع الصوت ودخل: انتي اكيد مجنونه روان تضحك وبنفس الوقت تبكي: ايييييييييه مجنونه عندك مانع د : لا بالله جنت البنت على اصوله روان: ايه جنيت ..وش تبي...مو حبيبتك جمبك خلاص روح نور: د يلا نطلع..روان حالتها صعبه مره روان: اكرهكم...اكرهم...روحوا من عندي الدكتور جاء يركض: وش في ...يا جماعة مانبي نزيد نفلعها د: شوف لك حل معها...خلاص البنت جنت الكتور اخذ د ع جهه: د لا تزيد...كذه غلط... د: وربي خلاص بجن..انت مو شايف حالتها...وربي ماكان فيها شي بشهر ان حالها فوق تحت...! الدكتور : خلاص الحين ودوها البيت يمكن ترتاح اكثر من هنا... ومتى ما قررتوا ع العملية تعالوا د: بجد...نقدر نروح الدكتور: ايوه...بس بدون انفعالات... د: خير خير... د: رووووووووووون عندي لك خبرحلووو روان: لا تكلمني..! د: بنرووووووح البيت روان بفرح: بجد د: ايييييييه بجد الجد نور: شفتي يا روون روان : ايه يلا ابي رارووووح بسرعة جت الام ولبستها العباية وساعدتها نور ومشوا للبيت لما وصولوا رنا: روووووون حياتي كيفك الحين روان: زينه رنا: وحشتيني والله روان: وانتي بعد روان: يمه بروح الغرفه انام...مابي احد يدش علي الام: طيب يمه روحي...رنا لا تدخلي .. رنا: طيب يمه نور: تبين اجي معك روان بغضب: لا مابي احد د: اووووووف بس نور مسكته: د هدي... د: وربي لولاكي لا كنت رميتها بره البيت نور: خلاص روحي عاد
روان طلعت غرفتها...وسكرت بالمفتاح .....ودوغري فتحت الاب... فتحت الاايميل...لقت ياسر قاعد:": ااااه قاعد روان: اسفه روحي ياسر شاف ما صدق بس كان زعلان مرررررره ومقهور بشكل مو طبيعي: مارد روان: روحي ...تسمعني ياسر: .................... روان: واللي يسلمك رد علي .....بموت ياسر: سلامتك من الموت روان حست روحها تطلع: روحي انت رديت ياسر: ليييييييييه خذلتيني ...لييييييييييييييه روان: وربي ما خذلتك بس صعبه...... صعبه...... صعبه...... ياسر: ايه صعبه... روان: تكفى لا تعذبني...انت تدري اخوي لو ابوي لو يدرون ذبحوني ياسر: روان خلاص وربي خذلتيني...قاعد انتظر..ماشلت الجوال من يدي اقول الحين بتتصل... الحين بتتصل.... الحين بتتصل وانتي ولا انتي هنا روان: وربي تعبت ورحت المشفى وكله عشانك ياسر: طيب ما تشوفي شر....سلام روان بقهر. رايح ياسر. ليش تبغين شي..! روان: اييه ياسر: وش تبين روان: ابيك ياسر حس جمسه يرجف بس زعله كان بالحيل قوي: سلاااااام روان: ياسر بتخلني ياسر: زي ما خليتني وانا بأمس حاجه لك.. روان: قلت مو بيدي... ياسر: سلاام روان: ياسر لا تعذبني... ياسر: ولا اعذبك ولاشي....روحي لعند ابوكي واخوكي..حرام ...هم اولى بك روان: بجدك تقول هالكلام ياسر: روان ,,,افهمي,,,,احتجتك وما لقيتك...ناديتك وما سمعتي,,,روحي طلعت عشانك روان تبكي: حرام عليك ياسر: سلاام روان: ياسر.....ياسر ياسر: تكفيييييييييين لا تعذبيني فوق العذاب اللي انا فييه روان: ياسر حرام عليك ياسر: خلاص وربي تعبااااااااااااااااااااااان روان: جعل كل تعب فيك فيني ياسر: بالله لا تزيدي قهري...روحي لعند اهلك احسن روان: اااااه بس ياسر: مو كثر الاه واللالم اللي حسيته منكي روان: ماظنيت انه ك قاسي كذه ياسر: ولاقاسي ولاا شي.... روان: ياااااااااااااااااااااااااااسر كافي وربي بتموتني ياسر: قلنا لك روحي لاهلك.. روان: احبك ياسر ه دق حييييييييل ودموعه نزلت..: روان طلبتك كافي... روان:" احبك احبك احبك ياسر حس الكون ضاق فيه: رواااااااااااان تكفين...ي مجرووووح حيل روان: روحي حرام عليك وربي حرام ياسر بألم وقهر :..................................
ياسر بألم وقهر : روان روحي خلاص روان: خلاص بعتني يعني ياسر: زي ما بعتيني روان: انت ليه مو راضي تفهمني...؟؟؟ ياسر: للاسف اظن اني فهتك وانتهى كل شي خلاص.. روان: انتهى...!!!!!! ياسر: ايه روان بكت وبكت وسكرت الاب وطلعت فوق السرير تصيييييييييييييح ////ياسر سكر الاب وكان تعبااااااااااااان مرررره يا رب وش سويت انا....بس خلها...زي سوت فيني.. بس ذي روحي...معقوله اخليها تزعل مني..لالالا ورد فتح الاب.. يلا روااااااان دخلي ..دخلي.......بس روان ما دلخت........! ياسر طلع من الغرف: عمرررررررر عمررررررررر عمر سمع الصوت: هاا ياسر ناديت...~ ياسر: تعال غرفتي ابيك فيصل قآم وساعد عمر عشان يطلع الدرج ...ولما وصل فيصل: ياسر انت تبكي.....! ياسر لف وجه: روح انت ..مالك خص..! عمر: فيصل ...أتركنا لحالنا فيصل" ايه زينا...مدري شكلي انا مش من الارض عمر: ههههههه يلا عاد فصوولي روح فيصل : طيب رايح ..هو انا قلت بجلس وراح فيص لتحت شجون: خير وش في فيصل طالع فيها: لا بس طلعت عمر لياسر شجون: ليييييخ ياسر فيه شي...؟ فيصل مستغرب: وش فيكي...ليش كل هالخوف.... شجون: هاا لا وشي عادي مريم: فيصل...تعال اكو الاكل جهز....وينهم ياسر وعمر فيصل: اووووف واخيرا لحقتي علي ...صارت حفله ببطني من الجوع هههههههههه شجون: ههههههههه الله يرجك... مريم: ههههههههههه طيب تعال هدي الحفله وبخلي الخدامه تطلع لهم الاكل فيصل: اييييييه يلا خلاص منتهي انا هههههههههههه شجون: هههههههههههههه وربي تنكت فيصل يطالعها: ههههههههه يلا امشي شجون: هههههه وين امشي مريم: تاكلين بعد وين ههههههههههههههه شجون: ايه احسب بعد هههههه [size=25] عند عمر وياسر بالغرفه×× ياسر: عمر...كل شي انتهى خلاص عمر: ياسر ...وش هالكلام...! ياسر: قلت لها روحي خلاص عمر: انت مجنون والا جنيييييييييييييت ياسر: مدري...مدري...انا تعبااااااان مره عمر: ياسر.اللي سويته غلط...المفروض تقدر ظروف البنت ياسر: بس هي خذلتني... عمر: طيب وش قالت لك ياسر: قالت انها تعبت....ومدري ايش عمر: خلاص اجل البنت معذورة....الحين انتظرها ..اكيد راح تدخل المسن ياسر: واذا ما دخلت...!...بذبح حالي والله عمر: يسور اذا تحبك راح تدخل وبتشوف هالشي ياسر بألم: اااااه يا رب..حاس اني زدت جرحتها عمر: اهبل والله ياسر: مدري والله......من وسن جتني هالقسوة ..مع انها روحي اللي مقدر بلاها عمر: ياسر خلاص لا تتعب حالك ...انتظر ياسر: ايييه بنتظر وش وراي
روان رجعت وفتحت الاب وشافت ياسر بعده جالس.. ياسر: عمر.....عمر...روان دخلت عمر: ههههههههه يلا خلاص كلمها... ياسر: يلا اجل ا وجهك تحت عمر: لا والله....الحين انزل هااااااه ياسر: عموور يلا عاد عمر" طيب طيب......فيصل فيييييييصل...تعال ساعدني
فيصل كان للحين ياكل شجون" اكو عمر يناديك فيصل: اووووف ما يخولون الواحد يتهني بأكله مريم: ههههههههههه لا تخاف الاكل ماراح يطير فيصل: ههههههه طيب لا احد يمد يده ........باكله اكل خخخخخخخ شجون : ههههه طيب ورح الحق اخوك
فيصل طلع ونزل ومعاه عمر مريم: هااا عمر..وش فيه ياسر عمر: هااه لا ولاشي شجون: يعني فيصل يطالعها: وانتي مالك شجون: ههه وانت وش دخلك فيني عمر: سكتوا عاد.....مافيه شي مريم: يلا سموا بالله واكلوا
في المسن××× ياسر: روان ي روان تبكي:...................... ياسر: روان...روحي..حياتي..ردي علي روان: حسيت فيني يعني...؟ ياسر: روان حسي فيني....انا انجرحت...وجرحي كان بالحيل روان: وانا اعتذرت وقلت لك مو بيدي...ليه مش فاهمني ياسر: فاهمك يا ي ووربي فاهمك روان: يعني سامحتني... ياسر تنهد آآآآه:: ايه يا روحي..هو انا اقدر ازعل منكِ روان: تدري روحي ياسر: ايش روان: وربي ضعت بلاك ياسر: ونا بعد ...دنيتي ما تسوى شي بلاكي يا ي روان: ليه كل شي ضدنا ياسر: لا تقولي كذه روان: لا وربي..احس الكل ضدنا...هو الحب بالنت حرام ياسر: تظني...! روان: مدري وربي تعبت خلاص... ياسر: يعني ماراح اسمع صوتك ابد روان استحت: هيييييه روحي استحي...وربي وانا اكلمك بالمسن الحين دايخه.. اجل بالتفون وش بسوي بدوخ ياسر: ههههههه روحي يلا وربي منى عيني اسمع صوتك..ابي احسك معي مو بس بالنت..؟ روان: صعبه يا ي وربي صعبه ياسر زعل: طيب خلاص انسي روان: روحي ياسر: لاعادي ليه ازعل...شكل حبنا محكوم عليه يظل معلق باالمسن بس روان: روحي لا تقول كذه ياسر: اجل وش اقول... روان: طيب روحي ...لو عطيتك رقمي...اوعدني ما تتصل الا لين اقولك ولا ترسل رساله وحده ياسر بفرح: بجد روحي انتي موافقه روان: اهااا..بس مو الحين بكره ياسر:لا روحي تكفين ...اخاف بكره تغيرين رايك روان ما درت وش تسوي: ايه طيب خذع ************* ياسر طار من الفرحه سجله على طول((روحي))....... روان: هييييه فينك ياسر: بتصل روان:: لاااااااااااااااا انتبه بموت ياسر: ههههههههه روحي يلا عاد,,,,طيب وش رايك ندرب اشلون بنكلم بعض روان: ههههههههه طيب ياسر: هلا رووحي روان: يمممممممممممه يموت ياسر: هههههههههههه يعني بتقولي كذه...يلا مره ثانيه....هلا روحي روان: يمه بطني ياسر: ههههههههههه روان يلا عاد روان: وربي استحي بموت مقدر... ياسر" طيب ينفع ارسل رساله روان: لااااااااااااااااااااا ياسر: طيب طيب هدي وش فيك بس رساله وحده وامسحيها روان: طيب قام طرش لها هالمسج يمكن انت لما تنام تترك الدنيا وراك بس انا لما انام يبتدي حلمي معاك روان داخت خلاص........ ياسر: روحي وصلك المسج روان: اهاا وصل... ياسر. وش رايك روان: حلو...يلا بمسحه ياسر: ههههههههه طيب يا بخليه ما راح ترسلي روان: لالالاا شو ارسل جنيت........ ياسر: هههههههه طيب ي متى اتصل لك روان: يمه ..مدري ممدري...بسوي لك رنه ياسر : طيب روحي انتظرك... روان: يلا انا بطلع.... ياسر: وين لسى بدري روان: لالا بطلع ياسر" طيب روحي لا تتاخري علي...انتظر رنتك بفارغ الصبر روان" طيب روحي باي ياسر نط ع السرير...كانت الدنيا مو شايلته ااااااااه واخيرا بسمع صوتك...يا روحي والله.....احبك احبك والله وشوي الا ومريم داخله مريم: ياسر..جبت لك الاكل ياسر: ليش ...بنزل تحت اكل معكم مريم مستغربه وش اللي غير حاله: هههههه بجد يلا اجل نزلنا ياسر: هههههههه يلا يا بعد اخوكي مريم: هههههه يلا<<<غريبة وش فيه..؟؟ شجون فرحت حييييييل لما شافته...فيصل كان يطالع فيها شجون: هلا ياسر ...اشلون صرت ياسر يضحك: بخييييييير,,احس الكون مو شايلني عمر طالعه وغمز له : هااا بشر ياسر: صااااااااااااااااار عمر ضحك بقووووه: هههههههههههههههههههه وانا اقول وش فيك شاق حلقك مريم: هيييييييه انتوا فهمونا مالكم عمر: ههههه ولا شي...يلا سموا واكلوا فيصل: شجون اكلي وش فيك شجون: هاا طيب... ياسر ولا حاس بأحد: اااااه ارتحت ...................
[/size] ياسرولا حاس بأحد: اااااه ارتحت ................... ياسر بعد ما كمل اكل ..طلع بسرعة على الغرفه ينظر روان ترن يلا يلا روان روحي انتظرك..
روان حملت التلفون ودخلت الحمام...وجلست روى الغساله آآآآآه ي يدق بطني تعور...وش اسوي...ارن اووووووه يلا برن...ورنت عند ياسر::: التلفون يرن,,,بحبك وحشتيني...بحبك وانتي نور عيني ياسر : اااااه رنت...حس الكون مو شايله يلا ..قوي ك يا ياسر واتصل بسم الله....ومسك الجوال ... روان بالحمام,,, التلفون يرن روان: يمه ميه وش اسوي ارد.....لالاالال بموت وما ردت ياسر: وينها...ليش ما ترد ورجع واتصل فيها التلفون يرن................. ................. روان: فتحت وبدون صوت ياسر: الوو...........الووو...روان تسمعيني روان يوم سمعت صوته دقت عروقها ونبض ها بالحيييييييييييل وما ردت..... ياسر سك التلفون وارسل مسج...صدقيني لو ما رديتي ....ماراح اتصل تاني روان: اووووووف وشوي الا وهو متصل... روان: فتحت وكمان ولا صوت...~ ياسر..روان ...الوووو روان: يمه يمه بطني توجع ياسر: هههههههههه سلامتك.....يلا اهم شي سمعت صوتك قامت سكرت : اااااه بطني مو قارده
ياسر: يا بعدي ي والله....وطرش لها رساله على فكره ترى صوتك حلوو
روان وصلها المسج: هههههههههه ضحكت وارسلت له ليه انت سمعت شي.... رد عليها: اهاا بس وربي صوتك جنني روان ذابت بأرضها........ وشوي الا ونور داقه الغرفة روان طلعت من الحمام بسرعة وفتحت الباب روان: هاا وش تبين نور: اشلون صرتي الحين روان: .....نور اقولك شي نور: اكيد يا ي قولي روانك كلمته ............. نور: اييييييييييييييييش انتي جنيتي....روان قولي تمزحي روان: لا وربي ما امزح... نور: انت مهبولة لو انهبلتي....بكي ود روان: اووووووف وش عرفهم...~ نور: مدري...بس وربي غلط...وغلط كبير بعد روان: اوووف انتوا كله ضدي....... نور: يا روحي مش ضدك...حنا نبي مصلحتك روان: نور بالله اسكتي...انتي د عندك...ومتى ما بغيتيه لاقيته جمبك نور: بالحلاااااااااااااال ...ما تنسيها روان: وش قصدك حبي انا وياسر حرام نور: والله انتي اخبر روان: بالله روحي عن وجهي....... نور: ايه طيب ...انتي ادرى بمصلحتك...بعدين لا عرفوا لا تقولي ما قلت لك روان: اووووووووووه حرام عليكم...ارحموني نور: روان يا ي...ليه مش راضيه تفهمي...ياسر مستحيل يكون لك دنيته غييييييييييير...وانتي غيييييييييير... روان: اووووووف وخري عني...كيفي انا ...مالك دخل...قومي عني..! نور: روان هدي...ك ما يتحمل روان تصرخ: اووووووووووف لمتى راح تظلوا تشفقوا علي...وش رايك ابي اموت زييييين....يلا روحي لحضن حبيبك...حرام اكو ينتظر.... الام ود ورنا والاب ..طلعلوا على صراخ روان الاب. وش فيهاا...... نور: هاا عمي...لا ولاشي....شوي تعبانه روان : روحوا عني كلكلم....ماب ياحد د: وربي خلاص اختي جنت .....! الام: د...وش ذا الكلام ,,,استحى على وجهك...ابوك قبالك؟؟؟؟؟؟ د: اسف يمه...بس روان ضروري تسوي العملية وبأقرب وقت...! روان: ماااااااااااااني مابي مابي فاهمين...عملية مش راح اعملها رنا: روان عشاااني...ترضين اعيش بلاكي...؟ روان: قلت لكم عملية ماراح اسوي ... نور: يا جماعة خلونا نطلع ....احسن د: صدقتي....يلا يبه ...يمه....رنا.......نوري...مشينا روان: يكون احسن والله...! د: مالت....يلا روان سكرت الغرفة وراهم........اوووووووف اكرهكم كلم...وشوي الا ورنت على ياسر
[size=25]ياسر كان للحين مع شجون× عمر× فيصل× مريم والتلفون يرن...بحبك وحشتيني....بحبك وانتي نور عيني... ياسر خاف: يا ويلي....روان عمر يغمز له: هاااااااه يسور منو يتصل شجون تناظر فيه:::ليه ما ترد فيصل: وانتي وش عليك......! شجون: وانت مالك... فيصل: اسف....وطلع بره الحديقة......! مريم: رد يا خوي وش فيك ياسر : هاااه لاعاد...هذا واحد سخيف مابغى ارد عليه.. عمر كاتم ضحكته: اييييه سخيف<<<الله يرجك هههههههههههه ياسر ركض بسرعة للغرفة....شجون كانت تطالع بستغراب... مريم: وين فيصل عمر: طلع الحديقة... شجون: انا بروح اشوفه.! مريم همست لها.: هييييه وين تخليني بروحي مع عمر شجون: هه عادي يلا فرصه تتعرفوا ......وشمت مريم استحت وجلست تاكل وعيونها بالارض:............. عمر: مريم................. مريم رفعت راسها: هاا عمر: <<آآآآآح بموت<<<<<لا سلامتك مريم: <<يا ويلي<<<لا بجد تبي شي..! عمر: لا والله مافي... مريم: اهاا طيب اكل وش فيك مستحي عمر: ههههههههههههه انا استحي...افاا عليك الحين اقضي على الصحن ههههههه مريم تضحك: ههههههه طيب يلا
عند فيصل بالحديقة×× شجون بهدوء: ف.......ي......ص..........ل فيصل رفع راسه ما صدق: شجون شجون: فيك شي...؟ فيصل: لا تحاتي..مافيني شي؟ شجون مسكت يده: فيصل بالله قول انا سويت شي ضايقك..! فيصل حس ه يدق مرررره: هاا لا منو قال شجون: اجل وش فيك....نظراتك ما تريحني.. فيصل: شجون ممكن اسألك سؤال... شجون: اكيد..فيصل نت مثل اخوي تفضل اسأل فيصل حس بصدمه مش طبيعيه:<<<اخوكي<<خلاص خلاص شجون مابي اسأل شجون: فييييييييييصل يلا اسأل والا بزعل فيصل وهو مقهور عدددددددل: لا وربي خلاص ...روحي لمريم...اكيد تنتظرك شجون: طيب براحتك...متى ما بغيت تسأل كلمني فيصل بأحبآط: طيب....
عند يأسر بالغرفة ... دخل ودوغري اتصل بروان ياسر: هلا يا روح روحي روان تبكي:................... ياسر: ي...وش فيكي....تكلمي روان:................. ياسر: روان لا تجنيني...قولي وش فيك....احد درى اني اكلمك.. روان: هو احنا ليه مناحيس ياسر يضحك: هههههههههههه ومنو قال يا ي انو مناحيس روان: مدري ..أحس كل شي ضدنا....حتى يوم تعرفت عليك بدنا بهواش تذكر يوم شفتك بالبالقه ونزلت تزفيت بك ياسر: هههههههه ايه اذكر...ليه انسى كلمة حقير...سخيف هههههههههه روان: اوووه ياسر مو وقت الضحك ياسر/: روان يا ي وش في روان: روحي... ياسر ه دق: يا روح ورحي,,امري روان: تعباااااااااااااااانه ياسر: خير يا ي... روان: يبون اسوي عمليه وانا مو راضيه...! ياسر يذكر البنت اللي كانت تصرخ وهو بالمشفى وفيها ال:........................... روان: يااااسر وين سرحت...؟ ياسر: روااااان ماتكوني انتي البنت اللي كانت تصرخ جمب غرفتي روان: هههههه وما تكون انت ياسر اللي كان بغرفة رقم 6 ياسر: هههههههههههه يا الله...وربي كنت حاس...ولما كنت اسمع صوتك..كان ي يرجف روان: تدري يوم رحت...تعبت حييييل..كان نفسي اشوفك ياسر: شفتي حضنا النحس ااشلون روان: شفت..مو قلت لك منااااحيس ياسر: هههههههه ايه والله...طيب يا ي ...عشاني راح تسوي العمليه روان: واموت........؟ ياسر بخوف: ومنو قاال راح تموتي..؟ روان: انا حاسه ياسر: روان يلا عاد لا تخوفيني عليكي...راح تسوينها عشاني...مو انا روحك روان: الا...بس بموت ياسر: ماراح تموتي...وراح اشوفك والمك بصدري... روان ذااااااابت: يااااااااسر,,,بطني ياسر: هههههههههههه هو انا من اقولك شي,,,,قلتي بطني روان: هههههه وربي توجع ياسر: اجي اهديها يا روحي روان انتهت خلاص:................... ياسر: روااان.......ي..........روحي ........ روان بخجل: هنآ..... ياسر: مافي احد هنا غيري روان: ههههههه ياسر: فديتك ضحكتك يا ي روان................ ياسر: روحي...ي روان:.......................... ياسر: ههههههه يلا عاد روحي...ماصارت,,,تبغين اسكت روان:....................... ياسر: هيييييييييييييه روان روان:.............................. ياسر خاف حس انه صار فيها شي.:. روااااااان...روحي...ردي علي تكفيييييييين
روان: هاا روحي ياسر : انتي ...تبين تجنني فيني روان: لابس...حسيت انو احد بيدخل الغرفه ياسر: اهاا...طيب لا تعيدها..فاهمه روان: هههههه طيب....يلا باي ياسر: هييييه هيييييه وش باي...للحين ماشبعت منك روان: اخاااااف اخاااااااف ياسر: اووف من ايش يا روحي روان: الحين د يدخل.... ياسر: الله يعييييين على د هذا اللي منغص علينا عيشتنا روان: هههههه هييه اخوي...؟ ياسر" وانا حبيبك روان داخت:................. ياسر: روحي........ روان:............... ياسر: ههههههههه يلا روحي...كل شوي راح تدوخي علي روان:هههههه طيب وش اسووي....بطني ياسر: ههههههه طيب قلنا لك نجي نهديها روان:................... ياسر: روحي....... روان:............... ياسر عصب وسك التلفون:اوووووف ماصارت اكلم نفسي عني ورسل لها رساله((اهبل لو اتصلت تاني) روان تتتتتت مررررره....وحست انها تزعجه بتصرفها هذا...بس وش تسوي هي تستحي مررره...مو بيدها تتغير...بيوم وليله...؟
ياسر: اوووف وش ارسلت انا.........صدق مجنون..؟؟؟
[/size] [/size] | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:50 am | |
| روان حست بقهر...وطلعت بره نور شافتهآ....؟ نور: هاا روون وين رايحه روان: مدري...ابي اطلع من الغرفه...انخنقت... نور: طيب تعالي الحديقة...الجو بره يهبل روان: ايه يلا نمشي...ومسكت نور يدها ونزلوا د: سبحان مغير الاحوال...... نور: د طس مناك د: هههههههههه بجي معاكم...عندك مانع روان: هييه لو سمحت انت ...روح د: جب بس انتي....شوفي القمر اللي قبالك نور: ممممممممد د: يا روووووووح د روان تهمس لها: شفتي....مالت د: شنو تقولين.....؟ نور: حمود يلا عاد...سوالف بنات د: ههههههههه ايه طيب....انا طالع علي يتصل فيني من ساعة للعلم((علي 21 اخو نور...ولد طيوووووب ....حنون...طويل مرررره وبشرته )) نور: يا ويلي اكيد يسأل علي د: لا يا ي...بس فاقدني هههههههههههههههههه روان: هههههه يلا ا وجهك .....فكه منك دد: انجبي انتي محد كلمك نور: اووووووووف انتوا وش فيكم..كله تتهاوشوون روان: اسـألي الاهبل اللي جمبك د: هيييييييه انتي مين الاخبل روان: اول شي قلت اهبل مو اخبل زييييييييييييييييين نور: اوووووووووف حمود يلا روح اكو علوووي وصل علي نزل علي" هلاا يا جماعة...شخباركم روان: ......... نور: هلا يا خوي....شخبار امي والوالد علي: ههههههههه ايييييه انتي نسيتي اهلك....قالبه كشتك 24 ساعه هنا د: هههههههههه وانت وش عليك...بيت زوجها علي: ههههههههههههههه ايه انت تزوجها وبعدين تكلم........روان شخبارك روان: ........يلا نور نمشي علي مستغرب: ههههههههه وين احنا اللي بنمشي........خليكي انتي روان: احسن د ماسك اعصابه بالعافيه: نور امسكي روان لا يوصلها كف الحين علي: حمووود يلا مشينا نور: يلا يلا روحوا روان ساكته:..................... د وعلي رواحو... نور: روان......لمتى يعني روان: ايش نور: راح تظلي كذه..........انا صديقتك وفاهمه اللي فيكي....بس الغير لا روان: عادي... نور: لا مش عادي...انتي شايفه د؟؟؟ روان: ايه ماله بعد....يبي يبوسك عاد سواها نور بغضب: اووووووووف انتي مالك....حتى انا صرت مو فاهمتك روان: ولا انا فاهمه نفسي.................. نور: روان...اللي تسويه بنفسك حراااااام وربي حرااااام روان: محد فاهمني...حتى ياسر نور: وش فيه بعععععععععد روان راوتها الرساله.............((اهبل لو اتصلت تاني)) نور: من جدك هذا ياسر روان بقهر: اهاا....بالله نور وش اسوي نور: وش دراني وش تسوي... روان: اوووووووف قلت لك محد فاهمني........روحي خلاص ابي اجلس لحالي نور: طيب براحتك..... وشوي الا وياسر متصل............. روان خافت وراحت تركض لفوق..........نور شافتها...استغربت: وش فيها تركض كذه...اييييه اكيد مافي غيره متصل...؟ روان دخلت الغرفة وسكرت... روان:.............................. ياسر. ي تسمعيني....... روان: ايه ...تبي شي ياسر: روحي بالله لا تاخذي علي خاطرك مني روان: لاعادي انت ما قلت شي غلط ياسر: روووووووحي لا تقولي كذه روان: قلت لك عادي....ليه تاعب حالك وتكلم وحده مريضه...معقدة زيي ياسر: روان بالله لا تقولي كذه وربي غصب عني كبت روان: عادي.......... ياسر بغضب: رواااان احبك افهمي روان رجفت:.............................. ياسر: ورجعنا يا روان............ روان: شفت.......منت قادر تتحملني...........خلاص ورح ياسر: مش رايح فاهمه والحين بجي اضمك لين ترد روحي روان داخت: ياااارسر ياسر: لبييييييييييه يا بعد روحي انتي روان: بطني ياسر: ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا روحي وربي اضحكيني روان: ههههه وربي مدري احسها توجع مره ياسر: خلاص مابقول شي روان: هههههههه طيب يلا بروح الحين ياسر: والعملية.......؟ روان: اووف بموت
ياسر" ماراح تموتي ...صدقيني روان" طيب ياسر: وافقتي روان/ اهاااا ياسر.. ربيييييييييييييييييييييي احبك احبك روان دايخه" وانا كمان ياسر: ايش روان: احبك ياسر: هههههه طيب يلا روحي...مع السلامه روان : باي وسكرت الجوال ونادت: وووووووووووور؟..........وووووووووووووور نور جت تركض : وش فيك روان: بسوي العملية نور مستغربه: هااه...وش اللي غير رايك روان: ياسر نور: ههههههههههههههه الحمد لله والشكر...طيب طيب اهم شي تسوينها روان: طسي مناك نور: ههههههههه طيب طاسه...خلي اروح ابشر امك... روان: ايه روحي... نور: عمه.....عمه الام: هااا يا بنتي وش في.......؟ نور: خبببببببببر يسوى مليوون دينار الام: هههههههههه ايش يا بنتي...ماتكونوا راح تعملوا العرس قريب نور: هههههههههه لا يا عمه...لسى بدري الام: هاا اجل وش في نور: رووووون قررت تسوي العملية الام بفرح: الله يبشرك بالخير يا بيتي... نور حضنتها: هههههههههه يلا عاد هم وانزح الام تبكي من الفرح: كنت خايفه تضيع البنت من ايدي نور: ههههههه يلا الحمد لله يا عمه روان كانت تطالع امها اشلون فرحانه: ربي لا يرحمني منك ييمه....!
في بيت ياسر×××
نزل لقى شجون× عمر× مريم جالسين بالصاله
ياسر: وينه فصول مريم" بره بالحديقة... ياسر: ولحااااااااااله جالس...؟ عمر: ايه شكله ضايق خله ياسر: خير ...وش فيه عمر: مدري والله حاله مش طبيعي هاليومين ياسر: طيب انا بروح اشوف وش فيه عمر" اوك
ياسر طلع ...شاف فيصل حاط يده على خده...في عاااااااااالم اخر ياسر: فصوووووووول وش فيك فيصل:..................... ياسر: فييييييييصل يا دب فصيل: هاااه خير ياسر: الحلووووو وش فيه فيصل يضحك: هههههههه مافيني شي ياسر: ولوووووو فصول تخش عني... فيصل: وربي مافي شي ياسر: شجووووووون ممو فيصل عدل جلسته: هاااه لا وش شجون مين قال ياسر: لا تخبي...نظراتك تفضحك فيصل: اووه ياسر وش من نظرات وش من هبال ياسر: طيب احلف ما تحبها فيصل: ماني بحالف...... ياسر: شففففففففففففففففففففففت فيصل. وش شفففففففففففففت ياسر: تحبها........! قيصل: اوووووووووه ياسر وخر عني ياسر: فصول شووف واسمع عدل.... فيصل.: هاا وش تبي ياسر: تبي اخلي مريم تكلمها فيصل: لا مابي....كلمتها وانتهى كل شي...........! ياسر: هاا بشر وش قالت فيصل بقهر: اخوووووووووووووي ياسر ضرب بيده ع الطاوله: هبلاااااااااء وربي فيصل: مدري مدري خلها براحتهاا ياسر: فصول يلا عاد....مردها لك صدقني.......... فيصل: ايه طيب...هوا انا قلت شي.... ياسر: طيب يلا ندخل...مو حلو شكلك بروحك فيصل: لا بالله خلني...ابي اقعد بروحي لين اروق بدخل ياسر: اوووك يا ابو الشباب براحتك ياسر دخل البيت فيصل بفكر بباله: مععقولة تكرهني عشان ياسر....طيب هو ما يحبها,,,,,,,,,ليه تحبه اوووووووه وربي تعبت خلاااااص...ماعاد فيني صبر.........
في داخل البيت×××
مريم: هاا ووينه ياسر: قاعد لحاله...وبعدين راح يجي عمر: اهاا طيب خله راح يرووق ياسر: معلش شجون ابيكي شوي شجون طارت من الفرحه: هااااه تبيني انا ياسر: لا اجل جدتك ههههههههههههههههه شجون الكون ما شايلها: طيب جااااااااااايه راحوا وجلسوا بزاويه طرف الصاله×× ياسر: شجون معلش ممكن سؤال... شجون: اكيد ياسر قوووول ياسر: وش رايك بفيصل....؟ شجون انصدمتتتتتتت مرررررره: ميييييييين فيصل...؟ ياسر. اهااا شجون: عادي وش فيه...؟ ياسر: يعني ما لاحظتي..شي كذه والاكذه شجون: شنو االلي كذه والا كذه ياسر: يعني ما تلاحظي انو يحبك شجون زاااادت الصدمه فيها؛ " وانت.........؟ ياسر بستغراب: وانا مالي......؟ شجون : احبك ياسر: هييييييييه انتي يا هبلة ..وش تحبيني شجون: هبلة ...الله يسامحك ياسر: ايه وربي هبله...انتي مو راضيه تفهمي...انا مو لك ولا راح اكون لك شجون وشوي تصيح: ياسر حرام عليك انا احبك ياسر: وانا ما احبك..؟ شجون: مو كيفك ياسر يضحك" هههههههههه اسمع بس.......وش اللي مو بكيفي...لا يكون راح تحبيني غصب شجون: ما عندك احساس ياسر: انتي وربي اللي ما عندك احساس بالمرررررره....الرجال ذابح عمره عشانك شجون: بس انا ابيييييييييييك ياسر: ونا ابي روان شجون منصدمه: روااااااااااااااااان....مين ذي ياسر: روحي وي و شجون خلاص انتهت: ......................... قام ياسر مشى من جبها.......شجون قعدت تبكي وتبكي....مريم شافت ياسر مار مريم: وين شجون ياسر: هناك مريم: وش في ياسر: اسأليها مريم راحت تركض .........شجوووون .......شجووووون شجون: وش تبين....جايه تكملي ع اللي قاله اخوكي مريم: شجون...وش صار قولي شجون وهي تبكي: روحي اسألي اخوكي مريم: اووووف قولي شجون: روان مريم: مين روان شجون: حبيبته اللي عاميه عيونه عني... مريم: اييييييييش ومن وين طلعت ذي شجون: وش دراني ,,,روحي اسأليه...لا وبعد جاي يقولي,,,,فيصل مريم: وش فيه شجون: على قولة اخوكي...يحبني
مريم: شجون خلاص عاد شجون: خلاص وربي صدري ضااااق...اقوله احبك...يقولي فيصل؟؟؟ اقوله احبك افهم...يقولي روااان روحي ي....ذبحني والله مريم: اااااه وش اقول بس شجون: لا تقولي شي... مريم: شجون.... شجون: مريم خلاص وربي ي مجرووووح بالحيييييل مريم: وربي حاسه فيكي...بس وش بيدي شجون: مريم...خليني بروح مريم: ولا ربي ما تروحي وانتي بذي الحاله شجون: مريم عشااني خليني .. مريم: طيب براحتك ....بس طمنيني لين توصلي شجون وهي تبكي ومنهاااارة مررره: طيب
وطلعت شجون وفيصل كان داخل شجون شافته:................. فيصل: شجوون شجون: ...وش تبي فيصل بهدوء: ابييييييييييك شجون دفعته: قوووووووم عني...ماني طايقة نفسي فيصل: طيب براحتك... وراحت شجون والكون مو شايها,,,ودخل فيصل والكون ضاااااايق به
ياسر كان يطالع فيهم من الدريشه::وربي يناسبوا بعض ...وش فيهم بس
وشوي الا وروان مسوية رنه .....ياسر دخل ....الغرفة واتصل روان: هلا روحي ياسر: هااا بشري متى العملية يا ي روان: امممم مدري والله يمكن بكره بعده ياسر: اهاا زين روحي لا تحاتي روان: مدري بس وربي خااااااايفه مرررررره ياسر: روحي لا تحاتي روان: مدري بس وربي بالحييييييييل خايفة ياسر: اوووووه رووون لا تخوفيني عليكي
مريم كانت من تسمع من ورى الباب...فتحت الباب بقووووووووو مريم: هذي اللي بعت شجون عشانها ياسر سكر الجوال بوجه روان: انتي وش تبين مريم: ياسر .....لمتى يعني ...وقسم بربي حرااااااااااااام ياسر: مريم افهمي...انا ما احبها ولا راح احبها مريم: ممكن اعرف من وين عرفتها ياسر: النت........ مريم منصدمه: شوووووووووو النت...ياسر انت صاحي والا جنييييت ياسر: صاحي... مريم: لا وربي جنييييييييييت وجنييييت عدل بعد ياسر: ايه جنيت ...عندك شي مريم: ياااااااااسر...وشجون ياسر.: شجون يا ماما ...تروح للعاشق الولهان فيصل مريم: بس هي تحبك ياسر: ونا للالف مرررره اووووووووقووووووووول ما احبهااااااااااااا متى راح تفهموا احب رواااااااان و رواااااااان مريم: لا وربي انهبلت ياسر: طلعي من الغرفة بالله مريم: اكيييييد بطلع لان اللي قدامي مستحيييييييل يكون اخوي اللي اعرفه ياسر : يكوون احسن مريم:..................... | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:54 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:56 am | |
| روان: روحي..يلا عاد..ترى العملية ما بسويها لو تظل كذه ياسر: لالاالا يا روحي وش تقولي انتي....ماصدقت على الله وافقتي روان تضحك: هههههه خلاص اجل... ياسر: هههه وربي محد مهون علي عيشتي الا انتي يا روحي روان: ههههه ادري..مهو انا بعيش عشانك ياسر: اييه يا روحي......عشآني روان: زين روحي...انا الحين بسكر الساعة قربت تصير 4 وانا ما نمت ياسر: طيب حياتي ...بس ما تنسي اول ما تدخلي المشفى كلميني.. روان: خير روحي ياسر: تصبحي على خير ي روان بخجل: وانت من اهله وسكر ياسر الجوال وماجاه النوم ابد...طلع من الغرفة شآف فيصل جالس بالصاله لحاله
ياسر: فصول ....ليه ما نمت... فيصل: تظن احد في حالتي يجيه النوم..؟ ياسر: اجل انا وش اقول...وربي انك احسن مني بمليون مره فيصل: ايييه احسن...ع الاقل اللي تحبها تحبك...مو انا ياسر: فصوول يلا عاد...شجون صدقني مردها لك.. فيصل: تظن ياسر.. يااسر: اكييييييييد...اصلا هي الحين من تدري بقصة عبير...راح تفقد الامل خااااالص فيصل بفرح: بالله يااااسر تقوووووووول ياسر: اهااا اجل وش تحسب ههههههههه فيصل: ياسر..وربي انت ما كنت اتوقع... ياسر: ههههههه يلا يا بطل روح نام... فيصل: وانت......؟ ياسر تنهد: انا انكتب لي السهر والشقى...روح انت لا يهمك فيصل: بجد ياسر ...ماتبي شي...ْ ياسر:لالالاالا سلامتك
دخل فيصل الغرفة لقى عمر مسوي حاله بسابع نومه ...ويشخر بعد فيصل: ههههههههه الله يرجك يا عمر...محد مونسني غيرك عمر فتح عينه: هو مين عمر هههههههههههههههه فيصل: ههههههههههه لك الجن...انت صاحي عمر شاق حلقه ضحك: ههههههههه ايه بس مسوي حالي نايم فيصل: ههههههه وليه ان شاء الله عمر: ههههههههههههه عشان اشوفك وانت تكلم نفسك...شجون ..ي فيصل فاقع ضحك: هههههههههههههههه مالت عليك عمر: ههههههه وعليك...
ياسر قاعد بالصاله...وباله مشغول..: اووووه ...شجون...عبير....وابوي...وخالي رواااااااان.........وش اسوي .اااااااه بس
وشوي الا عبير طلعت بتروح الحمام..وكانت لابس بيجامه حمره...وشعرها مفتوح لين ظهرها
عبير: ياسر...ليش ما نمت ياسر: عبير............وين رايحه عبير: لا بس بروح الحمام... ياسر: اهاا..طيب انا رايح..انام عبير: وين...خلك ياسر مستغرب: ايش عبير: هاا..لا ولاشي...تصبح علي خير ياسر دخل الغرفة...قعد يتخيل...: معقول عبير تكون زوجتي....طيب وران معقول احضنها وروان لا...لالالاا........وربي راسي راح ينفجر...تعبت يا رب تعبت
في الصباااااح في بيت رواان××
الام دخلت على روان ومعها نور ورنا االام: روووون يمه يلا قومي نور: ي يلا عااد بلا كسل... روان فتحت عيونها:: خلاص بنروح..؟ رنا: ايووووه د جاهز تحت...ينتظر... روان: تظنون راح ارجع لهذا البيت تاني.. الام قامت تبكي وحضنتها. روان يمه لا تقولي كذه...راح ترجعي..رواح افرح فيكي نور: خلاص يا ي راح تبكينا كلنا رنا: هييييييه انتوا وش فيكم <<وهي ماسكه دموعها بالعافيه
وشوي الا ود ينادي: يلااااا عااااد ماصار...كل هذا تتجهزوا الام: صبر ...شوي وحنا نازلين..
نزلت روان ونور ورنا والاب ولاام.... روان طالعت فيهم...حست ماراح تشوف هالمكان مره ثانيه..., نور تطالع فيها وهي تبكي.: يلا روون روان: يلا................. دخلوا السيارة ...××× د: هاا يا بطلة جاهزة للعملية روان: ايه.., نور: د...بسرعة مشي.. د: حاضر يا ي,,تامري امر الاب: هههههههههه د استحى على وجهك لا تخجل البنت حمد: هههههههههههه رنا ساكته وتبكي...روان مسكت يدها: رنوون حياتي...لا تخافي.. رنا: لا منو قال خايفه روان: ايه احسب بعد...اصلا يلا فكه....ناخذين الاب توب تبعي رنا ضمته : منو قال ابي الاب...ابيكي ..انتي... روان قامت تبكي: .................... د: اوووووووف يلا عاد لا توا السيارة عزاء وبكي نور: الله يعدي اليوم على خير.......
عند ياسر××
كانن بعده ما نام...والجوال بيده:: ادق والا ..اخاف يكون اهلها جمبها....يا رب وش اسوي
وشوي الا وعمر دخل وهو للحين بثياب النوم: صباح الخير يا عاشق ياسر: عمررررر قوم من وجهي عمر: له له وش في يا زلمه هههههههههههههههه ياسر: عمر..وقسم بربي مو وقت ساخفتك... عمر: هيييييه يسوووور وش في يلا قول ياسر: شوف اذا الحين ما ت وجهك...مابتشوف خير عمر: يسور ...يلااااا عاد ياسر: اوووووووووف انت سخيييييييف ...اطلع بره...خلني بحالي عمر قرب منه: ياسر....انت تبكي..؟ ياسر لاف وجه: عمر...قلت لك آآآآآآآآآآوت عمر: ماني طالع... ياسر: خلاص خلك وانا اللي بطلع... وقام طلع من الغرفة الا وسحر وعبير ومريم جالسات بالصاله يفطرون مريم: يسور تعال آكل... ياسر:....................... سحر: وش فيه...شكله ما نام عبير: آآه...هذا مو ياسر والله مريم: خلوه برحاته...شكله تعبآن.... ياسر: ناس سخيفه.........؟
وطلع بره الحديقة.....عمر يناظر له من الدريشة ويطلع له لسانه...يحاول يضحكه ياسر: اوووووووف وربي ما شفت اسخف منك عمر: ههههههه يسور وش تقول ترى اذوني ارانب اسمعك ياسر صرخ: اهببببببببببببببببببببببببببببببببببل عمر: هههههههه ايه زين....ودخل داخل....
في المستشفى×××
الدكتور: يلا روان....سلمي على اهلك...شوي وتدخلي الغرفه د كان مخق مره..بس يحاول ما يبين: هييييه روون يا هبله..انتظرك روان: ههه طيب يلا اذا مت مل تنسوني د ما قدر ونزلت دمعته وحضن روان بقووووووووه: ربي لا يحرمني منك... روان قامت تبكي.: ولا منك الام ولاب منهارييييين خلاص....نور ورنا...بنفس الحاله الدكتور: يا جمااااااااعة ما يصير كذه...اذكروا الله الاب: لا اله الا الله الام:......................... د قام عن روان وللحين ماسك يدها: ماتنسي يا هبله...ماراح تموتي روان: ...................
نور: دكتور..ممكن اقعد مع روان شوي لحالنا الدكتور: اكيييد خذي راحتك....يلا يا جماعه طلعلوا كلهم...وظلت روان ونور بالغرفه روان: هاا وين الجوال.. نور: خذي بس بسرعة لا يدخل احد.. روان: طيب...خليك جمب الباب....... نور بخوف: بسرعة روان تكفيييييييييين
وشوي وروان داقه من جوال نور على جوال ياسر.... ياسر شاف الرقم: اوووف من هذا...مافيني حيل ارد على احد روان: اووووووووف يلا ياسر رد ويييييييييييينك ..بسرعة نور: هاا وش في روان: محد يرد نور: رووون تكفين بسرعة...د لا يجي روان: طيب وش اسوي نور: ارسلي رساله بسرعة روان: طيب........وكتب ..هلا روحي انا روان رد بسرعة
ياسر يوم شاف ما صدق: شوور روااااان ي وبسرعة اتصل ياسر: هاا روحي بشري الحين روان: في المشفى حياتي ياسر: طيب لا تخافي...انا جمبك... روان: احبك ياسر ه يدددددددق مررررره: وانا اموت بك ي نور تأشر لروان: بس بس احس احد جاااااااااي روان: روحي يلا باي...شكل د جاي ياسر: د...ايه زين........انتظرك حياتي...لا تخليني بروحي روان: اااه ياسر: لا تقولي آه...تذبحيني والله روان: خلاص خلاص...باي...احبك .....وسكرت الجوال ياسر..حط راسه ع الطاولة...وبكى..بكى...بكى
عند روان::×× نور: هاا ارتحتي... روان: ايه ارتحت...الحين لو مت عادي نور: رووون بالله لاتقولي كذه... روان: ......................... وشوي ود داخل: هااه خلصتوا المحادثه السريه ههههههههه نور: ههههه حمود..طس مناك د: اطس حضنك يا هبله ههههههههههه نور استحت وطلعت بره: ................. د: هههههههه وربي مجنونه روان بعااااااااااااااااالم اخر:............................
الكتور دخل : يلا خلاص....بسم الله راح نروح روان:.................... د: يلا رووون لا تخافي ..ساعتين وينتهي كل شي روان ولا كلمه:..................
ودخلت غرفة العمليآآت××
والباقي ظلوا ينتظرون بره.............مرت ساااااعة××
د: اوووووف مليت... نور: انا اكثر....عمه روحي ارتاحي...شكلك تعبانه الام: لا يمه خليني..... د: يمه اذا تبين بوديك البيت... الام: واخلي روان لحالها.., نور: يا عمه كلنا وياها الام: لالا بجلس د: طيب يمه براحتك....
في بيت ياسر×× كان بعده بالحديقة وشوي الا وشجون جايه×× شجون فرحت لما شافته: ياسر...شخبارك ياسر ما رد وحاط راسه ع االطاوله: ................. شجون: ياسر..فيك شي ياسر رفع راسه: سلامتك.............. شجون حست بقهر ومشت من جمبه....وهي داخله كالعااده فيصل طالع فيصل شهق: هااااااا شجون شجون ما عبرته:................ فيصل: شجون شخبارك شجون: مثل منت شايف فيصل: دوم يا رب شجون تضحك بدون نفس: هيه وين مريم فيصل: داخل.......ومشت من جمبه وكتفها لصق بكتفه....حس روحه تبي تطلع فيصل: ااااااااه بس
شجون دخلت تصارخ: عبوووووور...سحوووووور::مريووووووم سحر نزلت من الدرج تركض: شوووجي يا بنت ,,وحشتيني شجون لمتها: وانتي ...وين الباقي سحر: لسى فوق ...تعالي يلا فيصل كان للحين يطالع فيها,,,,: ليتك بحضني مو بحضنها.....
شجون سوت حالها ما تشوفه وطلعت فوق... مريم: شجووون يا ي....نورتي شجون: هههههههه منورة بك يا دوبه عبير قامت بثقل: هلا شجون نورتي شجون : هلا ..... مريم تحاول تلطف الجو: هههههههههههههههه بنات وش رايكن اليوم بطلعه عبير فرحه: هههههه ايه بالله نخلي ياسر يطلعنا مريم<< ايه ياسر اتخسي<<<< ايييييه وليه لا...نقوله عمر طلع: اوووووووف وش هالجمال اللي قبالي... مريم/: عمووووووور وش تقول هاااااااه عمر<<فديت اللي تغار علي بس<<<هاااااااااه ما قلت شي مريم: ايه احسب بعد عمر: ههههههههههههه مريم قربت منه....عمر رجف......؛ : وش تبين مريم تضحك: ههههههه هييييه عمور وش فيك خايف عمر: هههههه مالت عليك انا اخاف منكي...طسي مناك بس مريم: زين عمور بالله كلم ياسر..نبي نطلع اليوم عمر: ولوووووو تامري امر يا ي مريم<<ك<<<هااا قلت شي عمر<<<اوووف وش فيني انا قمت اجن<<<هاااااه لا سلامتك الحين بقوله
ونزل عمر....وشاف فيصل بكرسي وياسر بكرسي عمر كاتم ضحكته": هههه شاوفوا العاشقين هههههههههههه وربي تكسروا الخاطر هههههههههه
ياسر: رجعت للسخافه يعني... عمر:........................................ | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:57 am | |
| | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 10:58 am | |
| ياسر: افرحوا لحالكم.... عمر:.يسوووور ترى لو بتظل كذه نرجع الحين ياسر: لا وليه ترجعوا...ارجع انا عمر بعصبيه: اووووووووه يسووووور لمتى يعني...؟ ياسر: اووووووووووف انا ليه وافقت اطلع معآكم عبير: ياسر... ياسر ولا كأنه يسمع:.................... عبير وسكتت:................... مريم تمد رجولها وشوي الا ولصقت برجوول عمر عمر نقز: يمه وش ذا مريم تضحك. هههههههههههههه خواااااااااف مررررررره عمر: هههههههه هذا انتي يا هبله ياسر: وبعدييييييييييييييييييييييييين عمر: خلاص خلاص هدي يا بابا....مريم جب مريم: هههه طيب
في سيارة فيصل: محمد: سحر: شجون:؛
محمد: فصووول بالله شغل راشد فيصل: طيب تامر ...شو تبي من اغنيه شجون نطت: اممممممم ابي جاي وش جابكم
فيصل، تامري والله
وشغلها....
جيت وش جابك من بعد طول المغيبِ ولا ناوي يا تغرك الغركان اكثر
تقول اني ما اهمك يا برودة والله دمك كنت في عيني اضمك واتغزل بك واسهر
لالالالالالالالالا تغرك الغركان اكثر لالالالالالالالا تغرك الغركان اكثر
الي جابك هو حبي ولا شيٍ مستخبي يلي ساكن وسط ي ليه من حبي تنكر
لاااااااهي انت في دنياك لاهي وعن حبيب ال ساهي التغلي مو تباهي حس في شوقي وتذكر
لالالالالالالا تغرك الغركان اكثر لالالالالالالالالا تغرك الغركان اكثر
يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي صرت من بعده جريحِ وي عن غيره تسكر
روووح روح يا طاير وكله ي في الفين عله الحياة بعده مملة وحالي من بعده تدهور
شجون قاعده تقووووول وهي سرحآنه...وفيصل يطالع فيها من المنظره اللي قدام محمد: شوي بتصل على يسور بشوف وينهم...وطي الصوت بالله فصول فيصل : طيب محمد دق... ياسر: الوو هلا.. محمد: هاا وين انتوا ياسر: شوي ونوصل المجمع....نلتقي بالمطعم محمد: ايه طيب ...يلا حنا بعد قريب بنوصل ياسر: طيب سلام محمد متسغرب: الله يسلمك.... شجون : هااه وش قال محمد: لا لسى ما وصلوآ..... شجون: اهاا طيب....يلا فيصل نبي نوصل قبل....... فيصل يضحك: هههه طيب روحي تامرين محمد: روحك..؟؟؟؟ فيصل استحى: هاه اسف ...ماقصدت شجون ولا مهتمه:.................. سحر تضحك: هههههههه حمود جيب جوالك بلعب محمد: قومي يلا..احلامك ههههههههههههه سحر: هييييييييه يلا عاد شجون: محمد خلصنا واعطيها لا تموت علينا ههههههههههه فيصل: فديت الضحكه والله..<<<تبين جوالي شجون شجون ولا كأنه تسمعه:............... فيصل انقهر بالحييييييييييييييييل:......................
بالمشفى:***
نور: ................ د: هااه حياتي وش رايك بالخبر نور: بصراحه فآجأتني... د: ههههههههه خلاص ماعاد اتحمل...ابي المك عدلللللللللللللللللللللل نور داااااااخت:.................... رنا جت تراكض:. هيييييييه ابي فلوس بروح اشتري د: مالت عليك...هذا وقتك نور: هههههههههه هيه حمود عطها رنا: ايوووووهه اسمع كلام زوجتك وعطني د: ههههههه ترى عشانها مو عشانك رنا: هههههه ادري......يلا اخلص علينا د: هاكي خذي...فكينا رنا: ايييييييييه تبون الفكه هههههههههههه نور: عيب يا بنت لساكي صغيرة رنا: ههههههههه مللتوني كله صغيرة وصغيرة... د" طسي مناااااك يلا راحت رنا...ود قرب من نور نور استحت: هييييه د,,,,بدوخ د: بمسكك لا تخافي روحي نور دايييييييخه:......................
وشوي والدكتور جاي: د د........ د فك نور: هاااه وش في..؟؟؟؟ الدكتور: روان ...روان... د بخوف: وش فيها........... الدكتور : مدري تصرخ وتدوره د بخوووف: تدور مييييييييين نور حست بخووووووف مش طبيعي: يا ويلي انفضحناااااااااااااااا د" قلتي شي نور: هااااه لا ولا شي الدكتور: بسرعة احد يروح لها...؟ د : انا بروح الحين نور: لالالا د خلك..انا بروح د: لا والله محد بيروح غيري.... نور: يا ويلي يا ويلي [/size] د: خلي اشوف م تبغي نور: .د خلك انا بروح د: لا وليه..انا اخوها وادرى باللي تبيه...اكيد تدورني انا..هذي اختي اعرفها نور: ررررررررحنا فيها والله<<<<حموووود يلا عاد روح شوف رنا وين راحت واانا بروح اشوفها د: طيب روحي...ثقتي فيكي... نور<اووه ما بغيت<<<طيب روحي... راحت نور تركض دخلت....وروان بحالللللللله يرثىى لها روان تبكي: وينه...وينه نوور قربت منها: انتي اكيد مجنونه... روان: ووينه ويييييينه نور: روان يا ي...د... روان ولا كأنه تسمع: وييييينه...ياسر وين نور: هييييييييييييه روان سكتي لا احد يسمعك..وربي د راح يذبحك روان: انتي وش فيك...طلعي برررررررررررررررره نور: روان ..حمدي ربك جيت انا ...والا د كان ذبحك... روان: عادي...خله يذبحني...انا ابي ياااااااااااااااااااسر وينه نور: لا وربي خلاص جنيييييييتي روان: وين الجوال....الجوال ويييييييييين نور: اقول هدي....الجوال بالشنطة والشنطه بره ويا د روان: اووووووووووووووووووووووووووووووه نور: هدي هدي...الله يآخذ النت واللي اخترعه...!!! روان: نور حرااام عليك....ياسر ينتظرني....افهميني... نور: فاهمتك يا ي وربي فاهتك...بس..؟؟؟؟؟ روان تصرخ: بس اييييييييييييش وشوي ود دااااااااخل: هاااااه وش في نور خااااااااافت مررررررررره:..... هااه روحي ولاشي...ليه جيت مو قلت لك تروح لرنا د: سمعتها تصارخ خفت نور: لا روحي عادي...مافي شي د: روان منوو تدورين نور خايفه روان تجن وتقول: روحي صدقني ما تدور احد...روووح انت الحين روان: الا ادور نور حطت يدها على راسها:................... د: ااهاا ومين تدورين روان:هااه لا محد نور <<اووووف خفت<< اييييييييه شفت يا د قلت لك ماتبي احد.. د: اجل ليه تصارخين روان: لا بس رسي كان يوجع.......د د: آمري يا اختي وش تبين..؟ روان: هااه ولا شي... نور: حمود وين شنطتي...؟ د: اييييه نستيها فوق الكرسي...الحين بروح اجيبهآ نور: طيب رواااح د... نور: الحمد لله طلعتي عآقلة روان: جب نور: ههههههههههههههه وربي هبلاااااااء بالحيييل روان": جب...ابي الجوال نور: ايه صبري....انا ادري اخر شي راح اروووح فيها انا روان: عشآني... نور: اييييه طيب...هوآ انا قلت شي روان: يلا بسرعة نور: اييييه صبري خلي د يجيب الشنطه د دخل: تفضلي يا زوجتي العزيزة روان تضحك: هههههههه شو زوجتك...ومن متى صارت نور: هييييه د... د: ههههههههههه يا اختي العزيزة...هذا كله لانك قمتي لنا بالسلامه روان: اهااا...يعني بتسووو العرس..؟ د: نعم نعم.. نور: هههههههههههههه روان: اييه وانا اقول وش فيك شآق الحلق كذه د: ههههههه عقبالك يا بنت روان نزلت راسها:................. نور : ههههههههه اييه روون ترى علووي يمووت عليك روان: جب........ د: ههههههههههه علي.....الله ياخذك يا نور...راح تجننه والله نور: هههههههههههههههههه وطلع د من الغرفة روان: انت مهبوووووولة...وش من علي...ناقصه انا نور: اييييه وش فيك اقوووول الصدق.. روان: اقوول طسي مناك بس...قال علي قأل...فين الجوال نور: ايييييه زين خذي ذبحتيني,,,,
عند يآسر×× دخلوا المجمع×× يآسر: مريم....عبير خلكم وراي عمر: ههههههههه وه وه ما نقدر...خايف عليهم عبير: ههههههه وانت وش فيك... مريم: اهااا وش فيك...اخته وخطيبته ...وش تبي هههههههههههههههه ياسر: مريم جب عبير انقهرت:.................... عمر: هههههههههههه ايه ونا لي الله. مريم<<ليه وانا وين رحت<<<<ههههههههههههههه ايه طس مناك بس عمر: اطس هييييييين يا مريووم اوريك مريم: هههههههه خرعتني يا بابا وش بتسوي هههههههههههههههههه ياسر: اووووووف وربي كنكم حيوانات بس عااااااااد عبير: مريم بس...ياسر تعبآن ياسر طالعها وضحك: ............... عبير دااااااااااااااااااااخت/............................ مريم: ههههههههه اقول انتوا الاثنين بلا هالنظرات ...استحوا يعني على دمكم شوي ههههههه عبير: ههههههههههههههه مريووم وش هالكلام ياسر ضحك ومشى:................. عمر: هههههههههههه وييييه يسور ضحك والله زين مريم: ههههههههه فديتك عبير...وجهك وجه السعد عبير مرررره مبسوطه: ههههههه سكتي عاد...بدوخ انا ههههههههههههه مريم: هههههههههههههههههههه ياسر يمشي وشوي الا والجوآل يدق........بحبك وحشتيني ...بحبك وانتي نور ياسر ببببببببببببه دق مره...وبعد من جمبهم عمر طالع فييه:ايييييييييييه كملت والله ياسر: رووووووحي....جنيييييييت عليك....كيف صرتي روان بصوت واطي: روحي ياسر: وش فيك يا ي....صوتك مو عاجبني....انتي روان: ايه روحي والله نور" بسسسسس روان يلا بسرعة ياسر: خلاص ي اهم شي انك روان" طيب روحي انا لازم اسكر الحين... ياسر: طيب ورحي..متى اقدر اكلمك روان: لا روحي مدري...خلي اطلع من هنا ياسر: ومتى راح تطلعي... روان: مدري والله يمكن يوم يومين...مدري نور خلاص منتهيه: بببببببببببس يا روااااان تكفييييييييييييين روان: يلا روحي لازم اسكر ياسر: روان روان: ايش ياسر: احبك روان: ونا بعد والله ياسر: امووووووووووووووووووووووووووووووح روان دااااااااااااااااخت: يآسر بطني ياسر: هههههههههههههههه احبك واحب بطنك ههههههههههه روان: هههههههههههه يلا باي ياسر: ربي يحفضك لي يا روحي روان: بآي ياسر حس الكوووووون مو شايله: هاااااا شباب وين تبووون نروح...حدي منعنش عمر: سبحان مغير ااالاحوال هههههههههههههههههههه ياسر: عمووووور حبيب ي تعال عمر فاطس ضحك: هههههههههههههههههه ايه مافي غيرها ياسر غمز له واشر على عبير: يا ولد عبير داخت تحسب عليها:....................... مريم: هههههههههههه هييييييه اكو فيصل والباقي فيصل: اووووووووف انتوا وين... شجون: وه وه فيصل ...تونا دخلنا فيصل طالعها: ................ شجون حست بشي غريب<<وش فيني انا<<<اييييه وش فيك فيصل: ولا شي محمد: يلااااا انا حدي جووووووعاااااان سحر: ونا بعد... عبير: يلا تعالوا...مين راح يطلب ياسر: اناااااا....يلا آمروا وش تبووون عبير بدلع: اممممممممممم على كيفك ياسر<<مالت<<<<ايه طيب تامرين وانتوا الكل: على ذووووووووووقك ياسر: ههههههههههه طيب.....عمور يلا تعال معآي والباقي راحوا جلسوا
في الطاولة الاولى شجون× فيصل× سحر
الطاولة الثانيه محمد× مريم× عمر
والطاولة الثالثه ياسر× عبير
الموووووووووووووووهم<<ايووه نرد للموهم ههههههههه
عمر: يسور وش في هاه..اشوفك شاق الحلق هههههههههه ياسر: اييييييه مبسووووط مررررررررره عمر: هههههه اكيد روان مافي غيرها ياسر: ايييه روحي وي وحياتي عمر فاطس ضحك: ههههههههههههههههههه الله يرجك...استحى على وجهك...فضحتنا ياسر: ههههههههه ايه وش اسوي جننت فيني والله عمر: طيب والهبلة اللي هناك ياسر: مين عاد شجون والا عبير ههههههههههههههه عمر: ايييييه من كثر المعجبآت ما يدري... ياسر: هههههههههههههه ايييه منقهر هااه عمر: ههههههههههه مالت عليك ياسر: وعليك...ياعاشق يا مكابر هههههههههههه عمر: جب بس وش من مكابر وش من بطيخ ياسر: اها اها..اقول بس لا انادي مريوم الحين عمر: هييييييييييه انت لاتكون تحسب احب اختك ويا كشتها..راح تسوي لي فضيحه هههههههه ياسر: ينكرووووووون...هههههههههههههه عمر: جب بس..هذا اللي ناقص انا احب هذي الهبلة..طس مناك بس ياسر: هههه اخخخخ ما اقدر ع المكاااااااااابر بس عمر عصب: يسوووووور راح تنجب والا اشلون هاااااااه ياسر: هههههههه عصب الدب ههههههههههه عمر: هههههههههه بس عاد وربي بسطرك الحين ياسر: هههههههههههههه يلا خلنا نطلب لا يموتوا علينا الجمآعة هههههههههههه عمر: ايييييييييه تعال نسيناهم ههههههههههههه ياسر طلب ورجعوا حاملين الاكل: اووووف وحده منكن تقوم تاسعدنا عبير نطت لجمب ياسر: افاا عليك جيب ياسر: ههههههه طيب خذي عبير: هههه شوي شوي لا تذبحني...مريوم تعالي ساعديني.. مريم: لا ماني... شجون تناظر عبير بحقد,,,فيصل يطالع فيهآ... شجون نطت لجمب يآسر: جيب انا بأخذ عبير: قومي مناك انا بشيل هههههههههههههههههه عمر طبعا فاطس ضحك: ههههههههههههههههههههههههه فديت المشهورين يا ناس هههههههههههههه ياسر: ههههههه عمر جب لا يوصلك كف يعدل خشمك هههههههههه عمر: ههههههههههههههههه طس منااااااك يا بابا فيصل: هههههه اقول راح تجيبون وجبتي واالا اشلووون شجون: هههههههه خذ وراحت لجمبه....: تفضل يا سيد فيصل فيصل حآس الكون مو شايله: يسلموو شجون: ههههههههههه يلا مين التالي هههههههههه سحر: انا انا..وربي بطني توصوص ههههههههه شجون: ههههههههه خذي لا تموتي علينآ فيصل:.احبك شجون: نعم اخوي قلت شي فيصل انقهر مررررررره:............................وقام وهو معصب
شجون: اهبل واحد...متى يفهم اني ما احبه مرمي: هيييييه شوجي حرام عليك شجون: اووووووووه سكتي انتي....انتي شايفه عبير مريم: شوجي بقولك شي شجون: شو في بعد مريم: ياسر خطب........ شجون حست بصدممممممممممممه قوووووووووية:.................. مريم: شوجي...بالله ما تزعل..نصيب شجون طاحت دموعها وتطالع ياسر يضحك وعبير فاطسه ضحك:............... مريم: شووووووووجي بالله عاد شجون حملت اغراااااضها ومشت سحر:: وشن رايحه شجون: مالك خص... ياسر: وش فيها... مريم: عرفت........... ياسر: يكون اسحن عمر همس له : هههههههههههههه تخلصت من وحده عقبال الاخت اللي جمبك. ياسر: هههههههههههه طس مناك
شجون كانت تمشي ومو شايفه الكون قدامي...فيصل بنفس الحاله
شافته واقف وكان لابس ثوب وحاط نظارة فوق راسه وشعره طويل يهبل هباااااال شجون قربت منه: اسفه ............ومشت بسسرعة فيصل ركض وراها ومسك يدها: شجون....أحبك افهمي شجون: وانا ما احبك...افهم فيصل: طيب وش رايك احبك غصب شجون صرخت: اوووووووف انا الغلطانه جيت لك...وخر عني فيصل: آه يا رب وش ذنبي مجنون بك.......... فيصل: آه يا رب وش ذنبي مجنون بك.......... شجون:ذنبك انك مو راضي تفهم اني ما احبك فيصل بحزن: شجون انتي تكرهيني...؟ شجون ساكته:...................... فيصل يصرخ: رديييييييييييييييي شجون: يا مجنون افهم............وراحت فيصل: اووووووه وش افهم...احبك وربي احبك [size=25] عند روان بالمشفى××
د" هاا روون كيف صرتي الحين روان: نور: حمود يلا تعال وصلني للبيت د: هههههه طسي مناك...راح تجين معنا البيت نور: لااااا عااد روان: نوور تكفين... نور: طيب عشانك بس د" لا والله...وانا وين رحت هاااااااااااه نور تضحك: هههههههههههه انت بي روان: وه وه يا ناااااااس ما اقدر ع الغزل نور: هههههههههه ايييه بعد هذا زوجي وش تبين انتي روان: اقووووول تراااااااه اخوي هاااااااه نور بدلع: حمود بالله منو تحب اكثر,,هاااااه د: اكييييييييييييد انتي يا روحي روان: لا والله ونا..هااااااه..ايه هين....طس مناااااااااك د" ايه بطس...برووووح ل وحياتي نوري روان: ايييييييه زين نور: هيييييييه روون ترى حمود يمزح روان بزعل: لا يزح ولا شي...طلعلوا بره د: والحلوووووووة زعلاااانه...مين يراضيها ههههههههههههههههه نور: هههههههههههه الله يرجك...~ د: ويرجك معي قوووول امين نور: ههههههههه امين يا روحي روان مخبيه ضحكتهآ: ههه هبلان والله
وطلع د ونور ...شافوا علي واقف د": علووووي وش جاي تسوي هنا علي: يعني تتوقع وش جآي اسووي نور: وش في...خلصنا علي: مالت.... د: فهمنا نور: هههههههههههههه رواااااااااااان موووو علي: ههههههه يعني لازم تحرجوا الواحد د: ههههههههههه الله يرجك...وربي لو تموت ما بتقدر تحب هالبلة علي: هههههههه الا اقدر...انت وش عليك نور: ههههههههههه زين حمود يلا بسرعة بروح البيت د: طيب يا روحي علي: هييييييييه انت تغازل اختي قدامي د: جب مناااااااك...زوجتي ههههههههههههههههههه علي: هههههههههه عقبالي ..قول امين نور: ههههههههههههههه علووووي عييب علي: وليه عيب هااااه...ابي اتزوج فيها شي د: هههههههههه لا وش فيها ..منو قال علي: هههههههه شفتي...خلاص اجل زواجي وانت بيوم واحد نور: هههههههه حمود يلا ماعليك من الاهبل ذا علي: انا اهبل طيببببببببببببببببببببب اروووويك يا بنت ابوي نور: ههههههههه طس مناااك بالله
وراحت نور مع د×× دخل علي على روان...لقآهآ سرحآنه وبعألم آخر... علي: سلآم.. روان عدلت جلستهآ: هلا علي علي: اشلون صرتي الحين روان: تمآم علي: يلا شدي حيلك...بلا دلع بنات روان: هههه وش من دلع عااد علي: هههههه يلا عاد نبي نتزوج سريع روان: نعم...قلت شي علي: ايه قلت نبي نتزوج روان: احلامك علي مستغرب: رواااان ترفضيني...؟؟؟؟ روان: ومنو قال اصلا اني افكر فيك علي: رواااان لا تعصبي بي...؟ روان: ولا تعصب ولا شي... علي: اكيييييد انتي الحين تعباانه وما تدري وش تقولي...عاذرك والله روان: لا تعبانه ولا شي... علي: رواااااااااان روان: لا تصرخ لو سمحت علي: انتي لي فاهمه....رضيتي ما رضيتي روان: هيه ضحكتني....شنو شايفني لعبة علي: لي ........وطلع بره روان: مالت عليك....قال لي قال... علي حس بقهر...بس كان يكآبر....!
في السيارة د ونور×× د يسوق: نوري نور تعدل طرحتها: سم روحي د: وش رايك نروح المطعم..؟ نور بفرح": ايييه يلا ...اصلا حدي جوعانه د: افااا يا ي جوعانه ولا تتكلمي نور: ههههه استحي د: فديييييييييييييييت اللي يستحيييييييون يا ناااس نور: هييييييه حمود د: يا رووووح حمووووود نور استحت وسكتت:......................... ولما وصلوا نزلوا نفس المطعم اللي كان فيه ياسر والشلة... د نزل وشاف ياسر....قعد يذكر وين شافه من قبل د: .................. نور: وش فيك د د: مدري ذاك اللي هنآك مو غريب علي نور: ليه تعرفه..؟؟؟ د: مدري...بس شكلي شايفه من قبل....بس وين؟؟؟؟ نور: طيب روح له...يمكن هو يذكرك
ياسر كان يناظر فيه ياسر: يا وييييييييييييلي هذا د...اخو روان...وبسرعة نادى عمر عمر: ايش يا بابا..يعني ما تخلى الواحد يهدى شوي هههههههههه ياسر: عمور مو ووقت هبالاتك عمر: خير يا مشهور وش في...لا يكون طلعت وحده جديده خخخخخخخخخ ياسر: اووووووف اهبل والله..... عمر: اهبل اهبل...يلا مقبولة منك...وش في؟؟ ياسر: شفتت ذاك اللي واقف وجمبه وحده حاملة شنطة حمره..؟ عمر: اهااا ماله...لا يكون عجبتك زوجته هههههههههههههههه ياسر: اوووووف يا رب على الهبااااااااااله عمر: خلاص خلاص قووووول وش فيه ياسر: هذا اخو رواااااااان عمر : نعم نعم....انت صاحي ياسر: والله والله يا عمر..هذا نفسه اللي شفته بالمشفى يوم سوينا الحادث وروان كانت مناك عمر: يا ويلي لا يكون عرف وجاي يسطرك....اقول بعد عني لا اعرفك ولا تعرفني ههههههه ياسر: الله الله شووف النذاله بس عمر: ههههههههه اتلحق وحدك خخخخخخخ ياسر: اووف الله يستر ي مش مرتاح د تقرب منه...ياسر مررره خايف....الكل يطآلع
[/size][/b][/size][/size][/center] | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ السبت أبريل 10, 2010 11:02 am | |
| | |
| | | دمعـة فلسـطين Xمرآقـبهـ هـآئمــهـ X
عدد المساهمات : 238 نقاط : 326 السٌّمعَة : 50 تاريخ التسجيل : 07/04/2010
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ الأحد أبريل 11, 2010 3:01 pm | |
| يسلمو يالغلا وربي مره خطيرة ننتظر تكملتها يسلمو الانامل تقبلي مروري[b] | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| | | | miss sOma
عدد المساهمات : 4 نقاط : 6 السٌّمعَة : 50 تاريخ التسجيل : 12/04/2010 العمر : 29
| موضوع: رد: حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ الإثنين أبريل 12, 2010 8:15 am | |
| مرررررة خطيييرة ننتظر التكمله | |
| | | |![كيـآن]!| o مؤسسة الموقع o
عدد المساهمات : 1116 نقاط : 1375 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 18/03/2010 الموقع : مستشفى شهآر
| | | | | حسـآفه وربـي ح‘ـبيتـكـ | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |